وكيل الوزارة يتفقد منفذ بيع منتجات مدرسة الزراعة بالفيوم

وكيل الوزارة يتفقد منفذ بيع منتجات مدرسة الزراعة بالفيوم
كتب -

قام  الدكتور عادل عبدالمنعم ـ وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بتفقد منفذ بيع منتجات التعليم الفني بالفيوم بمدرسة الفيوم الثانوية الزراعية، وأشاد بالجهد المبذول فى العمل ونبه مشدداً بضرورة زيادة منتجات منفذ البيع حتى تكفى إحتياجات السوق الخارجي كمساهمة من التربية والتعليم بالفيوم فى مكافحة غلاء الأسعار بمحافظة الفيوم  وتخفيف الأعباء على المواطنين، بحسب بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم اليوم.

حيث يشمل منفذ البيع على منتجات المدرسة من العسل النحل ومنتجات قسم الصناعات من الجبن والمربات والمخللات، ومنتجات قسم الألبان من الزبادي والرايب والحليب، ومنتجات قسم الكيمياء، من المنظفات والمعطرات، ومنتجات المخبوزات الأفرنجي. كما نبه بضرورة ضبط الأسعار فى البيع والحصول على أعلى جودة لمنتجات المدرسة حتى تنافس السوق المحلى الخارجي.

وفي إطار مشاركة التربية والتعليم بالفيوم بالمسابقات على مستوى الجمهورية فازت الطالبة أسماء محمد عطا – مدرسة عائشة حسانين الثانوية بنات – إدارة شرق الفيوم التعليمية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية فى مجال المقال الأدبي وشاركت بمقال بعنوان “محمد جمال الدين” – فى مسابقة مبدعي المستقبل والتى نظمها إدارة الموهوبين والتعلم الذكي.

الوسوم