وزير التنمية المحلية يزور مستشفى يوسف الصديق ويستمع لشكاوى المواطنين

وزير التنمية المحلية يزور مستشفى يوسف الصديق ويستمع لشكاوى المواطنين زيارة الوزير للمشروعات السكنية ـ تصوير: إسراء سمير

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، مشروع إسكان مركز يوسف الصديق، الذي يضم مئات من الوحدات السكنية التي تم الانتهاء من تشييدها تمهيدا لبدء تسليمها للمستحقين.

وطالب شعراوي ـ خلال تفقده للمساكن ـ بتوفير وتوصيل كافة المرافق قبل بدء تسليمها للعمل على رفع كفاءة الخدمات والمنشآت المقدمة.

وتفقد وزير التنمية المحلية، موقع إنشاء 4 عمارات سكنية تضم 80 وحدة، بمساحة 63 متر مربع تشطيب كامل منخفض التكاليف، بتكلفة تصل إلى 12 مليون جنيه تقريبا، كما تفقد مبنى مستشفى يوسف الصديق، والذي تم إنشاءه منذ أكثر من 10 سنوات دون تجهيزه أو افتتاحه، لبحث مشكلته في تقرير الزيارة.

ولم يكن في استقبال الوزير قيادات الجهات التنفيذية فحسب، بل استقبله أعداد من المواطنين بشكاوى متعددة من أرض يوسف الصديق، حيث اشتكى محمد عويس، أحد الأهالي، من نقص الخدمات الطبية بالمركز، وعدم توافر الأمصال الخاصة بلدغ الثعابين، رغم أن المركز محاط بمنطقة جبال ويتعرض العديد من الأهالي للدغ.

وأكد شعراوي، على أنه سيتخذ ما يلزم نحو إنهاء تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن لدخول المستشفى المركزي الخدمة في القريب العاجل.

اقرأ أيضًا

محافظ الفيوم: أعمال تطوير بحيرة قارون تجري على قدم وساق

صور| وزير التنمية المحلية يتفقد المدرسة اليابانية بالفيوم

الوسوم