ننشر خريطة ليالي رمضان الثقافية بنادي أدب الفيوم

ننشر خريطة ليالي رمضان الثقافية بنادي أدب الفيوم قصر ثقافة الفيوم

أعلن نادى أدب قصر ثقافة الفيوم، اليوم الاثنين، عن خطة فعاليات ليالي رمضان الفنية والثقافية للنادي، وتشمل تنظيم 5 أمسيات شعرية غنائية في الفترة من الأربعاء المقبل، 10 رمضان، وحتى يوم الأحد، 14 رمضان، وذلك في تمام الساعة 10 مساء ببهو قصر الثقافة.

وقال الشاعر كريم سليم، سكرتير نادي أدب قصر ثقافة الفيوم، في تصريح خاص لـ “ولاد البلد”، إن نادي الأدب حرص أثناء جدولة الخطة على أن تجمع كل أمسية بين الأسماء الكبيرة في الفيوم، وبعض العناصر الشابة، ومنهم من نقدمه لجمهور الشعر في الفيوم للمرة الأولى، داعيًا محبي الإبداع في الفيوم إلى الحضور، مشددًا على تقديم فن راقي يستحق التقدير.

وأوضح سليم أن خطة الندوات الشعرية جاءت كالتالي:

10 رمضان، أمسية للشعراء محمد حسني إبراهيم، ومحمد شاكر، ومحمود منشاوي، يقدمها الروائي محمد جمال الدين، بمصاحبة الفنان عهدي شاكر.

11 رمضان، أمسية للشعراء مصطفى عبدالباقي، وسيد كامل، وأميرة عادل، يقدمها الشاعر محمد شاكر إبراهيم، ويحيى الأمسية المطرب حسن زكي.

12 رمضان، أمسية للشعراء محمد حميدة، ومروة عادل، يقدمها الشاعر كريم سليم، بمصاحبة فرقة الفيوم القومية للموسيقى العربية.

13 رمضان، أمسية للشعراء محمود عبدالمعطي، وعبدالرحمن جمعة، ومصطفى شعبان، يقدمها الشاعر عبدالكريم عبدالحميد، ويحييها الفنان أحمد صالح.

14 رمضان، أمسية للشعراء حازم حسين، وصبري رضوان، مع نخبة من شعراء الفيوم، يقدمها الشاعر محمد حسني إبراهيم، بمصاحبة الفنان عهدي شاكر.

الوسوم