ننشر تفاصيل تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية وتفحم 9 جثث من الفيوم

ننشر تفاصيل تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية وتفحم 9 جثث من الفيوم مستشفى الفيوم العام تصوير: إيمان عبد اللطيف

وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم، حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكي على طريق “الإسماعيلية – القاهرة”، بالطريق الصحراوي، “الفيومية”، تنشر تفاصيل الحاث:

يقول يحي عابدين، سائق، من محافظة المنيا، لـ”الفيومية”، إنه كان متجه بسيارته في الصباح، بحمولة نحو طريق الإسماعيلية – القاهرة، ووقع حادث تصادم بين كل من السيارتين، بالكيلو 86، دائرة مركز القصاصين، ما أدى إلى عرقلة في حركة المرور وإغلاق الطريق لشد كردوان أمني بعد وصول سيارات الإسعاف، والتي بلغ عددها 9 سيارات لنقل المصابين.

وأعلنت  وزارة الصحة، خلال بيان لها ،  أن الحادث أسفر عن تفحم 8 أشخاص حرقا وأصيب 8 آخرين، بإصابات متفرقة بالجسد، ما بين كسور وجروح وكدمات نتيجة وقوع الحادث.

المصابين

وحصلت “الفيومية” على أسماء المصابين، وهم كالتالي: مصطفى عبد الحميد عبد الحفيظ 45 عامًا، ومحمد عبد الحكيم عبد الحكيم 29 عامًا، وعلى إسماعيل صابر 33 عامًا، وكريم يحيي أحمد 36 عامًا، وأحمد شعبان بخيت 36 عامًا، وخالد فتحي عبد الحميد 45 عامًا، ورضا أحمد عادل 38 عامًا. وكريم ناصر عبد المنعم 22 عامًا.

استقرار حالات المصابين

وأكد ممدوح الحسيني، عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس، لـ”الفيومية”، إنه تواصل هاتفياً مع كل من اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، و العميد أحمد عبد العزيز، مدير إدارة البحث الجنائي، ومدير مستشفى الإسماعيلية، بتقديم الرعاية الكاملة لكافة المصابين، وتلقيهم العلاج على أكمل وجه، مؤكداً على إنه تم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة مستشفى التل الكبير والقصاصين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وصول الجثامين

وناشد الحسيني، نشطاء موقع التواصل بضرورة تبنى الدقة قبل نشر أي أخطاء مغلوطة عن الحادث، حفاظاً على أهالي المصابين والمتوفين، متابعاً في حديثه لـ”الفيومية”، إنه سيتم وصول جثامين المتوفين إلى المحافظة في العاشرة مساء بعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة، بالإضافة لتجهيز مستشفيات الفيوم لاستقبال المصابين لاستكمال علاجهم في موطنهم على أكمل وجه، مشيراً إلى إن حالتهم أصبحت مستقرة.

فيما حصلت “الفيومية”، على أسماء المتوفين في الحادث وهم:

سيد مفرح شوح، وزوجته شيماء أحمد ناعس، والسائق عادل سيد حسن والطفل أحمد سيد مفرح، والطفلة رنا سيد مفرح ، وأحمد ناعس، وزوجته هالة سيد أبو سريع، آية أحمد ناعس العروسة، محمد أحمد ناعس.

 

 

الوسوم