ننشر أوائل الطلاب بالثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية

ننشر أوائل الطلاب بالثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب -

أجرى الإمام الأكبر، الأستاذ الدكتورأحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليومَ السبت، اتّصالًا هاتفيًّا من العاصمة البريطانية “لندن” إلى أولياء أمور الطلاب الأوائل، وشكرهم على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجوّ المناسب لتفوقهم، مؤكّدًا أنّ أفضلَ استثمارٍ لهم في حياتهم هو الاستثمار في تربيةِ وتعليمِ أبنائهم؛ حتى يُسهِموا في صناعة الحضارة والتقدم في وطنهم.

وجاءت أسماء الطلاب الأوائل كالتالي:

القسم العلمي:

حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية: عبد الله محمد الشحات مصباح، الطالب بمعهد محمد رجب، بسجين الكوم، منطقة الغربية الأزهرية، الذي حصل على مجموع درجات: 650، بنسبةٍ مئوية: 100%.

والمركز الأول مكرر:

محمد حسام حسن حافظ الباشا، الطالب بمعهد سبك الأحد، منطقة المنوفية الأزهرية، الذي حصل على مجموع درجات: 650، بنسبةٍ مئوية: 100%.

 والمركز الأول مكرر:

هاجر محمود يوسف السيد، الطالبة بمعهد فتيات طناح، بمنطقة الدقهلية الأزهرية، والتي حصلت على مجموع درجات: 650، بنسبةٍ مئوية: 100%.

القسم الأدبي (مُبصِر):

حصلت على المركز الأول: نُهى باسم عبد القادر محمد، الطالبة بمعهد المنطقة السادسة النموذجي، منطقة القاهرة الأزهرية، والتي حصلت على مجموع درجات: 624، بنسبةٍ مئوية: 99.05%.

الشعبة الإسلامية:

حصل على المركز الأول: أحمد محمد يوسف قنة، الطالب بمعهد فؤاد محيي الدين، منطقة القاهرة الأزهرية، والذي حصل على مجموع درجات: 649، بنسبةٍ مئوية: 96.87%.

القسم الأدبي (كفيف):

حصلت على المركز الأول: رحمة سعد حمدي فرج الله، الطالبة بمعهد فتيات صفط تراب، منطقة الغربية الأزهرية، والتي حصلت على مجموع درجات: 613، بنسبةٍ مئوية 97.30%.

 

الوسوم