“مياه الفيوم” تعلن عن حالة الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية

“مياه الفيوم” تعلن عن حالة الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية اللواء هشام درة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالفيوم ـ أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، مساء اليوم الجمعة، حالة الطوارئ القصوى لمواجهة التقلبات الجوية والطقس السيئ، بفرق الغواصين وسيارات الكسح والنافوري والفاكيوم.

استعدادات مكثفة

وقال اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، في بيان له اليوم، إنه شدد على كافة العاملين بقطاعي الصرف الصحي ومياه الشرب بضرورة التواجد في مقار عملهم على مدار 24 ساعة المقبلة، وذلك بعد إعلان خبراء الأرصاد أن هناك موجة من الطقس السيئ وهطول أمطار على محافظة الفيوم.

وأشار درة أن الشركة في جاهزية تامة لمواجهة أي أمطار أو انفجارات في خطوط مياه الشرب أو انسدادات داخل مطابق وغرف تفتيش الصرف الصحي.

كما أكد رئيس شركة مياه الشرب، أنه يتم الآن ملس الخطوط وشد بلف وتطهير خطوط الصرف الصحي من الرواسب والعوالق، استعدادا لسقوط أي أمطار، بالإضافة لوجود عمال الصيانة بجانب الأدوات والمعدات في كافة مواقع الشركة، كسيارات النافوري والفاكيوم والكسح.

وتابع، أنه تم تشكيل غرفة للطوارئ لتلقي كافة بلاغات المواطنين، عن طريق الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، بجانب تواصل فريق الإعلام بالشركة ومتابعة كل ما ينشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الإخبارية.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد أعلنت مساء أمس الخميس، عن طقس سيئ يضرب البلاد بدءًا من اليوم الجمعة.

الوسوم