“مياه الفيوم” تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى

“مياه الفيوم” تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى اللواء هشام درة - رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، صباح اليوم السبت، حالة الطوارئ بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، وحتى الانتهاء من أجازات العيد.

وأكد اللواء هشام محمد درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحىي بالفيوم، أن الشركة أعلنت حالة الطوارئ بمناسبة عيد الأضحى المبارك بجاهزيه كافة العمال وفنيي الصيانة، حتى يحتفل المواطنين بعيدهم دون تعكير صفو احتفالاتهم.

الصرف الصحي

وفي مجال الصرف الصحي، أضاف رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تقوم منذ عدة أيام بعمل صيانة وقائية لخطوط وشبكات الصرف الصحي وتطهيرها من الرواسب والعوالق، عن طريق شد البلف وسيارات النافوري والفاكيوم، وذلك بواسطة فريق الغواصين وعمال الصرف الصحي، ويستمر هذا التطهير حتى انتهاء احتفالات المواطنين بعيد الأضحى.

مياه الشرب

وأوضح درة، أن قطاع مياه الشرب، يقوم بمراجعة كافة المحابس وضغوط المياه الخارجة من محطات تنقية مياه الشرب، حتى لا تتأثر أي منطقة بانقطاعات وضعف في ضغوط مياه الشرب، وأن أي منطقة تشكو من ضعف المياه فسيارات مياه الشرب النقية في جاهزية تامة.

كما قرر درة منع الإجازات نهائيًا، خاصة لفرق صيانة مياه الشرب والصرف الصحي لمواجهة أي مشكلة طارئة.

الخط الساخن

وتهيب الشركة بالمواطنين أثناء حدوث مشكلة انسدادات أو طفوحات صرف صحي أو انقطاع أو ضعف لمياه الشرب أو انفجارات، الاتصال على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي والذي يعمل  على مدار الساعة.

الوسوم