مشاجرة بين محام وعاملين بالمستشفى الجامعي في الفيوم.. والسبب؟

مشاجرة بين محام وعاملين بالمستشفى الجامعي في الفيوم.. والسبب؟ مديرية أمن الفيوم - المصدر: إعلام المديرية
كتب -

نشبت مشاجرة بالمستشفى الجامعي بالفيوم بين العاملين بالمستشفى ومحام حر، دون وقوع إصابات، بحسب مديرية أمن الفيوم .

وتبلغ اللواء خالد شلبي ـ مدير أمن الفيوم، بنشوب مشاجرة دون إصابات بمستشفى الفيوم الجامعي دائرة قسم أول شرطة الفيوم .

أطراف مشاجرة

وبالإنتقال والفحص تم ضبط طرفي المشاجرة وهم “محمود أ م” 34 سنة، أخصائي شئون إدارية بالمستشفى، ومقيم بالصيفية، و”محمد ح ب ” 24 سنة، ممرض بالمستشفى، ومقيم بديروط، وبين “ممدوح ب ح” 52 سنة، محام حر، ومقيم بشارع الكنيسة الإنجيلية قسم ثانِ الفيوم .

أسباب المشاجرة

ونشبت المشاجرة بسبب الإمتناع عن إجراء بعض الفحوصات وتركيب أجهزة طبية لزوجة الطرف الثاني، والمحجوزة بقسم الأمراض الصدرية بالمستشفى، قام على أثرها المحامي بالتعدي على العاملين بالمستشفى بالسب والشتم .

الإستعانة بشرطة النجدة

وقالت إحدى الممرضات بالطاقم الطبي بالمستشفى، لـ”الفيومية”، أن الشجار قام بين زوج المريضة والعاملين بالمستشفى الجامعي، واشتدت حدته، وحاول كل من في المستشفى التدخل ولكن لم يوقفهما أحد، فقمنا بإبلاغ شرطة النجدة بواقعة المشاجرة .

وأضافت أن قوات الشرطة جاءت إلى المستشفى حتى تقوم بإيقاف الشجار الذي استمر، ولم يستطع أحد إيقافه، وقام بفض المشاجرة بين الطرفين، واستدعى كل من زوج المريضة وبعضا من العاملين بالمستشفى .

مواجهة الطرفين وتحرير محضر

وبمواجهة الطرفين تبادلا الإتهامات، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وملابساتها، وتحرر المحضر رقم 4606 لسنة 2018 إداري قسم أول الفيوم، وجاري العرض على النيابة العامة.

الوسوم