مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي “زعزوع” و”عفيفي” في قرية دفنو بإطسا

مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي “زعزوع” و”عفيفي” في قرية دفنو بإطسا مركز شرطة إطسا ـ مصدر الصورة: مديرية أمن الفيوم
كتب -

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتي “زعزوع” و”عفيفي”، بقرية دفنو التابعة لمركز إطسا، مما أسفر عن وقوع مصاب من عائلة زعزوع، وهروب أحد أفراد عائلة “عفيفي”.

فزع الأهالي

وقال “أحمد. ع”، شاهد عيان من أهالي القرية، لـ”الفيومية”، إن الأهالي أصيبوا بفزع عقب تطور المشاجرة بين العائلتين بناحية قرية دفنو، والتي تطورت إلى إطلاق أعيرة نارية، ووقوع مصابا، مشيرا أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات الجيرة بين الطرفين.

وأردف، أن الأهالي قاموا على الفور بإبلاغ شرطة النجدة، بوجود مشاجرة وسماع دوي إطلاق أعيرة نارية، ووقوع مصابا، مشيرا أن القوات الأمنية جاءت إلى مكان المشاجرة، وقامت بفضها والسيطرة على الموقف، والقبض على الطرفين.

ضبط أطراف المشاجرة

وبحسب بيان أمني صادر اليوم الجمعة، فإن اللواء خالـد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز إطسا بوجود مشاجرة ومصاب وإطلاق أعيرة نارية بناحية قرية دفنو، دائرة مركز إطسا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إطسا، عقب تقنين الإجراءات من ضبط أفراد العائلتين، حيث قاموا بضبط “أحمد.ج.ز”، 30 سنة، عامل، و”أحمد. ز. ج”، 45 سنة، عامل، من أفراد عائلة زعزوع، وتمكنوا من ضبط “أحمد. خ. م”، 26 سنة، تاجر مواشي، وبحوزته فرد خرطوش عيار 16، بينما تمكن من الهرب “محسن. أ. ح”، 45 سنة، تاجر مواشي، من أفراد عائلة عفيفي، وجميعهم يقيمون بقرية دفنو.

وقوع إصابات

وبحسب مصدر طبي، تم نقل المصاب “أحمد. ج. ز”، إلى مستشفى إطسا المركزي، متأثرًا بإصابته برش خرطوش بالساقين والبطن، وجاري متابعة حالته الصحية.

وبمواجهة الطرفين، أقروا بصحة ما ورد من معلومات وبمضمون ماجاء بواقعة الضبط، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما لذات السبب، وذلك لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة.

وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة، نظامية وبحثية لملاحظة الحالة الأمنية بالناحية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما كلفت بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات مع المتهمين.

الوسوم