مستخدما خرطوم.. تفاصيل تعدي معلم بالضرب على طالبة بإطسا

مستخدما خرطوم.. تفاصيل تعدي معلم بالضرب على طالبة بإطسا مديرية التربية والتعليم بالفيوم - تصوير: إيمان عبد اللطيف

شهدت مدرسة فاطمة فتحي بمركز إطسا، واقعة تعدي مُدرس على طالبة تدعى آيات محمد، بالصف الرابع الابتدائي، وإصابتها بكدمات في إحدى عينيها، ما أثار غضب ولي أمرها.

“الفيومية” ترصد التفاصيل الكاملة حول الواقعة، في التقرير التالي:
تفاصيل الواقعة

يقول “محمد. ع”، فلاح، ومقيم ببني صالح دائرة مركز الفيوم، إنه فوجئ بابنته أثناء عودتها من المدرسة وعلى جسمها أثر التعدي عليها بالضرب وإصابتها بجروح وكدمات، إضافة إلى تخزن الدم في عينها اليسرى، الأمر الذي أثار غضبه وخوفه الشديد على ابنته.

وأضاف والد الطالبة لـ”الفيومية”، إن ابنته قالت له إن المعلم “شعبان. م. ع”، مدرس بمدرسة فاطمة فتحي الابتدائية، ضربها بخرطوم بلاستيك في المدرسة نتيجة تحدثها بدون إذن أثناء الشرح.

مناشدة للتعليم

وناشد ولي أمر الطالبة، وكيل وزارة التربية والتعليم، برد حق ابنته لأنه ليس من العقل استخدام القسوة مع طالبة في المرحلة الابتدائية، مؤكدا أن ابنته حالتها النفسية سيئة وترفض الذهاب للمدرسة خوفا من بطش المعلم، وأنه لن يفرط على الإطلاق في حق ابنته.

محضر بالواقعة

ويؤكد والد آيات إنه تقدم ببلاغ مثبت فيه حالة ابنته لمدير الأمن بالفيوم، لاتخاذ إجراء حيال المعلم الذي فقد معانى الإنسانية في التعامل مع الأطفال، مشيرا إلى أنه تم تحرير المحضر يمركز الفيوم، رقم 29647 لسنة 2018، وتم عرض التلميذة على المستشفى لتوقيع الكشف الطبي اللازم عليها، مؤكدا أن تقرير الفحص أكد إصابتها بتجمع دموي وكدمات بالعين اليسرى.

وبحسب بيان أمني فإن النيابة التحقيق في الواقعة، وتم استدعاء المعلم المتعدي على الطالبة لسماع أقواله فيما نسب إليه من واقعة الضرب.

الوسوم