ولاد البلد

مدير أمن الفيوم يتفقد نقطة شرطة فيدمين

مدير أمن الفيوم يتفقد نقطة شرطة فيدمين

قام اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم بجولة تفقدية شملت كلامن إدارة مرور الفيوم، نقطة شرطة فيدمين، تمركزات دائرة مركز شرطة سنورس، بحسب بيان صادر عن مديرية أمن الفيوم .

حيث قام بتفقد الخدمات والتمركزات الأمنية وذلك بهدف الوقوف علي مدي جاهزية ويقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية وتحقيق السيطرة الأمنية وملاحقة الخارجين علي القانون ، مع تشديد الإجراءات الأمنية.

كما نبه على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين والسرعة في تلبية الاخطارات العاجلة لما له من مردود إيجابي عند المواطنين .

وقد وجه شلبى بحسن معاملة المواطنين وتيسير إجراءات استخراج التراخيص لهم وإحترام حقوق الإنسان وتخصيص وقت العمل الرسمي لأداء واجبات الوظيفة في اطار القانون واستمع سيادته لعدد من المواطنين وطالب السادة الضباط والافراد والعاملين المدنيين ببذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين في اطار تطبيق روح القانون ، والتعاون مع الزملاء في أداء الواجبات العاجلة لتأمين سير العمل وتنفيذ الخدمة العامة والتحلي بالمظهر اللائق .

كما اكد على ضرورة بضرورة التعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ علي أمن القوات وسلامتها، كما تم التنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين

الوسوم