مديرة المنطقة الصناعية: تولي المرأة المناصب بالفيوم دليل على اهتمام الرئيس والمحافظ

مديرة المنطقة الصناعية: تولي المرأة المناصب بالفيوم دليل على اهتمام الرئيس والمحافظ مهندسة هناء مديرة المنطقة الصناعية

قالت هناء عوض خليفة، مديرة منطقة الفتح بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم، لـ “الفيومية”، إن رئيس الجمهورية دائما ما يدعم المرأة، ويظهر ذلك في خطاباته وتعليماته، كما أن الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم  يهتم بالمرأة ويساندها ويراها بعين العمل، فعين العديد من السيدات في الكثير من المناصب بالمحافظة، في رسالة هامة لكل من يقلل من دور المرأة .

المنطقة الصناعية

وأضافت خليفة، أن المرأة رغم المشقة والضغوط التي تتعرض لها إلا أنها تنال اهتمام  وثقة ومساندة كبيرة من المحافظ، وأنه عين عددًا لا بأس به من السيدات في المناصب المختلفة، وهو دليل علي أنها مثل الرجل قادرة علي الإدارة، ويُعتمد عليها في كل شئ، شاكرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومحافظ الفيوم علي الإهتمام والدعم.

وأشارت مديرية منطقة الفتح، إلى أن الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، له نصيب كبير في تطوير العمل، ومساندة المرأة في المناصب التي تتولها في المحافظة، مبينة أنه رغم الضغوط والمشقة الذان يتعرض لهما سيدات الفيوم اللاتي يشغلن مناصب، إلا أن مساندة المحافظ ودعمه لهن دائما يجعلهن قادرات على التحمل والنجاح.

يذكر أنه يشغل عدد من سيدات الفيوم العديد من مناصب المحافظة، حيث يشغل محليات قرى فانوس والروضة وكفر محفوظ سيدات، كما تشغل مناصب مدير عام الصحة ومدير عام الطرق سيدتان، إضافة لتعيين هناء خليفة، منصب مديرة المنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

الوسوم