محمد قرني رئيسًا لاتحاد طلاب “آثار الفيوم”

محمد قرني رئيسًا لاتحاد طلاب “آثار الفيوم” جانب من حفل التنصيب - بواسطة جامعة الفيوم

شهد الدكتور عاطف منصور، عميد كلية الآثار بجامعة الفيوم، حفل تنصيب اتحاد الطلاب، والذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بالكلية، بحضور كل من الدكتور محمد كمال خلاف، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ومستشار عام الاتحاد، والدكتور وليد علي محمد، رئيس قسم الآثار الإسلامية، وفقًا لبيان صادر عن الجامعة اليوم الثلاثاء.

وتضمن الحفل قيام عدد من الطلاب بأداء فقرات شعرية وإنشاد ديني، وخلال الحفل تم تنصيب الطالب محمد رمضان قرني، رئيسًا لاتحاد طلاب كلية الآثار.

وأشار الدكتور عميد كلية الآثار إلى أن اتحاد الطلاب يمثل الكلية، وحفل التنصيب بلغة كلية الآثار يعد بيعة لهم، ويجب عليهم أن يكونوا واجهة مشرفة للكلية من الناحية العلمية والأخلاقية، وأن يحصلوا على مراكز متقدمة في جميع الأنشطة.

وأضاف، أنه يجب على جميع الطلاب السعي نحو الأفضل، لأن ممارسة الأنشطة الطلابية لا تتعارض على الإطلاق مع الناحية التعليمية بالجامعة.

اتحاد الطلاب

وأكد الدكتور محمد خلاف أن اتحاد الطلاب هو القناة التي يتواصل من خلالها الطلاب مع الكلية، فهي التي تعبر عنهم، ويجب عليهم أن يستغلوا أوقاتهم في تحصيل العلم وفي الأنشطة الطلابية على حد سواء.

وتابع الدكتور وليد علي محمد، أن أي عمل يكون نتاج مجهود مبذول، موضحًا أن اتحاد الطلاب هذا العام تم اختياره بعناية، وأنه جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، ولا يتعارض مع المحاضرات العلمية.

وفي نهاية الحفل، قام الدكتور محمد كمال والدكتور أيمن إدريس بإلقاء محاضرة عن “أخلاقيات الطالب الجامعي كما يجب أن تكون” للطلبة والطالبات بكلية الآثار.

الوسوم