محافظ الفيوم يستقبل سفير جورجيا بالقاهرة.. والأخير: نرحب بالمستثمرين المصريين

محافظ الفيوم يستقبل سفير جورجيا بالقاهرة.. والأخير: نرحب بالمستثمرين المصريين
كتب -

استقبل الدكتور جمال سامي – محافظ الفيوم، ألكسندر نالباندوف – سفير جورجيا بالقاهرة، والوفد المرافق له بحضور بعض المستثمرين ورجال الأعمال المصريين ونظائرهم بجورجيا لبحث مجالات التعاون المشترك فى مختلف القطاعات وزيادة حجم الاستثمارات بين الجانبين، بحسب بيان صادر عن العلاقات العامة لمحافظة الفيوم.

تم خلال اللقاء عرض فيلم تسجيلي عن أهم المناطق السياحية والآثرية بمحافظة الفيوم, وأعرب محافظ الفيوم عن سعادته بتلك الزيارة التي تأتي كمبادرة لتوطيد العلاقات الثنائية بين مصر وجورجيا والتعرف على المقومات السياحية والأثرية التى تتمتع بها المحافظة.

وأشار إلى أهمية توسيع مجالات التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تطوير المناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة وتحسين كافة الخدمات فيها لزيادة حركة السياحة إليها.

ومن جانبه أشاد سفير جورجيا بذلك اللقاء المثمر لبحث كافة سبل التعاون بين الجانبين المصري متمثلاً في رجال الأعمال والمستثمرين بمحافظة الفيوم ونظائرهم بجورجيا، حيث تم طرح ومناقشة أهم المشروعات التي يمكن استثمارها والبدء في تنفيذها، وأكد أن جورجيا ترحب باستقبال أصحاب الأعمال والمستثمرين المصريين والذين لديهم خططا فعلية لمشاريع تنموية مثمرة.

الوسوم