لعنة كارما الحلقة الأولى| هيفاء تكشف حقيقية دورها في المشهد الأخير

لعنة كارما الحلقة الأولى| هيفاء تكشف حقيقية دورها في المشهد الأخير لعنة كارما-بواسطة الصفحة الرسمية للمسلسل على فيسبوك

انطلقت أولى حلقات مسلسل “لعنة كارما”، في الرابعة صباح  اليوم الخميس، على قناة النهار دراما، حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة من الطبقة الأرستقراطية تدعى “سلمى المنصوري”، حيث ظهرت في المشهد الأول من الحلقة في ثوب السيدة الأنيقة والمثقفة والمعروفة في عالم إدارة الأعمال، التي تهوى السفر والتسوق.

مسلسل “لعنة كارما”

وتوجهت كارما إلى قبرص من أجل أن تشتري لوحة مهمة تشكل مصدر اهتمام لكثير من الناس، في مزاد علني، فشل “عمر هلال” في شراء اللوحة نتيجة حادث سير ، ويلتقى هلال مع سلمي بعد المزاد ويطلب شراء اللوحة من المنصوري لأنها عزيزة على والدته، وبالفعل يدفع للمنصوري مبلغ مليوني دولار نقداً ليكتشف بعدها أن الأخيرة سافرت وهربت، وحينما يذهب للشركة، ويلتقى بـ”سلمى المنصوري” الأصلية التي انتحلت هيفاء هويتها.

ختام الحلقة الأولى

انتهت الحلقة الأول من المسلسل وتحمل تساؤلات عديدة لدى المشاهدين، وننتظر عرض الحلقة الثانية من أجل اكتشاف لغز النصب الذي نجحت هيفاء وهبي في تمثيله بجانب الإثارة والتشويق.

المسلسل من تأليف الكاتبة عبير سليمان، إخراج خيري بشارة، بطولة متعددة فطين عبد الوهاب، شيرين، سامح الصريطي، وميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي

الوسوم