قرارات مهمة لجامعة الفيوم اليوم.. زيادة بدل العلاج والتصديق على تعيينات جديدة

قرارات مهمة لجامعة الفيوم اليوم.. زيادة بدل العلاج والتصديق على تعيينات جديدة جانب من الجلسة - بواسطة جامعة الفيوم

أصدر الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اليوم الثلاثاء، خلال انعقاد مجلس الجامعة الشهري، في جلستة رقم “154”، عددًا من القرارات بشأن رفع كفاءة العاملين والتصديق على التعيينان الجديدة، وبدل العلاج الطبي.

القرارات شملت إنشاء “مركز تنمية الموارد البشرية”، وهو يختص برفع كفاءة العاملين بالجامعة وتدريبهم وتأهليهم لرفع مستوى الأداء الإداري، وتقديم الخدمات لطلاب الجامعة، بهدف رفع قدرتهم على التعامل مع المشكلات والشكاوى التي تعوق سير العمل، إلى جانب تطوير تخصصات الإداريين.

العلاج الشهري

وقال رحيل إن المجلس وافق على رفع قيمة العلاج الشهري لأعضاء هيئة التدريس والعاملين من 400 إلى 600 جنيه شهريًا.

كما وافق المجلس على إنشاء قسم “تكنولوجيا المعلومات” بكلية الحاسبات والمعلومات، لتصبح الكلية أربعة أقسام، إذ إن أقسام الكلية الحالية هي: علوم الحاسب، ونظم المعلومات، والعلوم الأساسية.

تصديق تعيينات

وأشار رحيل إلى أن المجلس صدق على تعيين عدد من الأساتذة المساعدين والمدرسين، إذ وافق المجلس على تعيين الدكتورة علياء محروس، أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان، والدكتورة سها حسن، أستاذ مساعد بكلية الطب.

بالإضافة إلى تعيين الدكتورة مها سيف الدين، مدرس بكلية التربية النوعية، والدكتورة فاطمة محمد، مدرس بكلية التربية النوعية، والدكتورة حنان عبد الله، مدرس بكلية التمريض، إلى جانب منح لقب علمي لوظيفة أستاذ للدكتور محمد دياب محمد غزاوي بكلية الآداب.

الوسوم