فيديو وصور| هتافات وزغاريد أمام لجان اللاهون.. وكثافة التصويت باليوم الثاني

فيديو وصور| هتافات وزغاريد أمام لجان اللاهون.. وكثافة التصويت باليوم الثاني هتافات وزغاريد أمام اللجان باللاهون ـ خاص للفيومية
كتب -

شهدت اللجان الانتخابية بمدرسة اللاهون الإبتدائية اليوم كثافة في التصويت من قبل المواطنين على اللجان الإنتخابية التابعة لقرية اللاهون مركز الفيوم، وخاصة من السيدات بالقرية .

هتاف وزغاريد

كما شهد اليومان الأول والثاني من الإنتخابات الرئاسية بقرية اللاهون إحتفالات من قبل المواطنين أمام اللجان، والتي قاموا فيها بالهتاف للرئيس عبدالفتاح السيسي، وغناء الأناشيد الوطنية، بالإضافة إلى التصفيق والزغاريد من قبل نساء القرية .

وقد شهد اليوم الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية بالقرية أيضا تجول مكبرات الصوت التي تبث الأغاني الوطنية، في شوارع اللاهون والتي تحث المواطنين على النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية .

إقبال وحشد في الانتخابات الرئاسية:

وقالت إيمان سلامة ـ أحد الأهالي، لـ”الفيومية” أن هناك إقبالا على اللجان الانتخابية بقرية اللاهون وخاصة في اليوم الثاني، حيث كانت تعلو الهتافات في جميع أرجاء القرية بالغناء والزغاريد من قبل النساء باللجان.

وأضافت أنه تم حشد عدد كبير من المواطنين أمام اللجان بالقرية للتصويت في الإنتخابات الرئاسية، وذلك من قبل القوى السياسية والإئتلافات بالقرية .

القرى الأعلى تصويتا 

كما أشاد المهندس أيمن عزت – رئيس مجلس ومدينة الفيوم، بالإقبال الكثيف الذي شهدت قرية اللاهون في المشاركة في الإنتخابات الرئاسية، وخاصة من قبل النساء بالقرية .

وأشار رئيس مركز ومدينة الفيوم أن لجان قرية اللاهون جاءت من القرى الاعلى في كثافة التصويت ضمن عدد من القرى بمركز الفيوم .

أعداد الناخبين

وجاءت أعداد التصويت في اللجان الإنتخابية بقرية اللاهون على مدار اليومين الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية 4250 صوت انتخابي، وجاءت كثافة التصويت في اليوم الثاني أعلى من اليوم الأول حيث كانت أعداد الناخبين في اليوم الأول 1700 صوت انتخابي، وتفوق العنصر النسائي في المشاركة الانتخابية أكثر من الرجال .

 

 

الوسوم