غدًا| بدء فعاليات المرحلة قبل النهائية لمسابقة جامعة جوت تالنت

غدًا| بدء فعاليات المرحلة قبل النهائية لمسابقة جامعة جوت تالنت صورةمن المسابقة

اختتمت جامعة الفيوم اليوم الأحد فعاليات المرحلة الأولى من مسابقة جامعة جوت تالنت بجامعة الفيوم، بمقر المكتبة المركزية على مدار أسبوع من بدءها.

الموسم الخامس

وقال هشام رجب، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، لـ”الفيومية”، إنه انطلقت فعاليات المرحلة الأولى اليوم، في موسمها الخامس، وتبدأ غدًا فعاليات المرحلة الثانية حتى الخميس المقبل/ للانتهاء من الاستماع للمواهب في تجارب الآداء من خلال لجنة التحكيم التي تم تشكيلها بناء على الاحتراف في كل موهبة على حداها .

وأضاف رجب، أن المرحلة الأولى تقدم لها عدد كبير من الطلاب بمختلف الكليات لعرض مواهبهم المختلفة مثل القاء الشعر، والغناء، والابتهالات الدينية، واستاند اب كوميدي، والتقديم، والراب، وعدد من المواهب الشابة مثل القدرة على التقليد وغيرها من المواهب التي تبرز كفاءة الطالب المتقدم.

أحمد خاطر: أحد المتأهلين للمرحلة قبل النهائية في الغناء

يقول أحمد خاطر – طالب بكلية الآداب قسم اللغة الإنجلزية، وأحد المتسابقين، إن الدور الأول كان سهلًا، وشعرت أنني ظهرت بمستوى جيد، لكنني أخشى الدور المقبل، وقلق منه للغاية، فأنا أسعى للفوز في المسابقة بالمركز الأول، وأرى أن غالبية المتسابقين مرشحين لهذا المركز، لذلك أراه صعبًا للغاية.

ويضيف خاطر، إنه لم يكن ينتوي المشاركة في المسابقة من الأساس، لكنه رأي أن يبرز موهبته في الغناء في إحدى منصات الجامعة، ليكون نقطة انطلاق له مستقبلًا، حال فوزه، أو عدم توفيقه.

لجنة التحكيم

وكشف رجب، عن لجنة التحكيم المشاركة في المسابقة، وهم كالتالي الفنان وائل حمدي، والفنان حسن شاهين، ومحمد يحي بالإدارة العامة لرعاية الشباب، والدكتور وائل طوبار مسؤول التواصل الطلابي بالجامعة، و هشام رجب مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وأكد رجب على أن، المرحلة الثانية تتبنى المواهب التي تم تصفيتها لبدء العرض المباشر غدا على مسرح الجامعة المكشوف من أجل وضع المنافس في المسابقة للإطار العام لعرض موهبته وسط دعوة عدد من الطلاب بالجامعة، وحضور فئة من عمداء الكليات ورئيس الجامعة للاستماع للتجارب الشابة من الطلاب، مشيراً إلى أن المرحلة الثالثة ستبدأ فعالياتها الأحد المقبل من أجل اختيار ممثلي لقب جامعة جوت تانلت للمواهب الشابة بطلاب جامعة الفيوم.

وتابع رجب، لـ”الفيومية”، المسابقة تقوم علىالشفافية وسيتم اعلان نتائج المرحلة الثالثة وممثل اللقب في حفل ختام الأنشطة بجامعة الفيوم للعام الجاري.

الوسوم