“علم النفس” يجدد بسمة طلاب الثانوية العامة بالفيوم

“علم النفس” يجدد بسمة طلاب الثانوية العامة بالفيوم امتحانات الثانوية العامة - تصوير: إسراء سمير

اختتم طلاب وطالبات الثانوية العامة، بالفيوم اليوم، اليوم السابع من ماراثون امتحانات الثانوية العامة، عقب امتحان علم النفس، إذ سادت حالة من الرضا بين الطلاب.

“الفيومية”، ترصد آراء الطلاب عن الامتحان في التقرير التالي:

امتحان متواضع

تقول شيماء فكري، طالبة، إن امتحان علم النفس سهل للغاية، وأسئلته ليست غريبة على العين، حينما اطلعت على الامتحان بأكمله في الدقائق الأولى من استلام ورقة الأسئلة.

وتشير هناء صلاح، طالبة، إلى أن الوقت كان كافيًا واستطاعت الإجابة على أسئلة الامتحان بشكل سليم، دون قلق أو خوف، نتيجة سهولة الأسئلة ووضوحها، مؤكدة أن الامتحان لم يخرج عن كتاب المدرسة، وجاء أكثر من سؤال في الامتحان من النماذج الاسترشادية التي طرحتها وزارة التربية والتعليم.

أسئلة واضحة

وتتمنى آية علي، طالبة، أن تكون الامتحانات المتبقية في سهولة امتحان علم النفس الذي شرح قلوبهم بالفرحة والسعادة البالغة، مثنية على مستوى الامتحان الذي احتوى على سؤالين فقط، لتمييز الطالب المتوسط من الطالب المتفوق.

وقال الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إن امتحانات الثانوية انتظمت في 35 لجنة على مستوى المحافظة، إذ تسير في هدوء ولم ترد أي شكوى لغرفة العمليات بالمديرية اليوم بأي تجاوزات داخل اللجان، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات لم تتلقَ أي شكاوى حتى الآن بشأن امتحان علم النفس.

الثانوية العامة

وأكد وكيل الوزارة ضرورة ضبط اللجان وتوفير الهدوء والجو المناسب للطلاب والطالبات، لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، موضحًا أن 15  ألف و732 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالفيوم هذا العام، موزعين بـ 35 لجنة على مستوى المحافظة.

اقرأ أيضًا|

عقب امتحان اللغة الإنجليزية.. تباين أراء طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية

طلاب بالفيوم: الأحياء في مستوى الطالب المتوسط.. والشكاوى من أسئلة “DNA”

ارتياح لدى طلاب الثانوية العامة عقب امتحان الديناميكا بالفيوم

 

 

الوسوم