طايع الحلقة 26 | اشتعال الأهالي غضبا من حربي وأولاده

طايع الحلقة 26 | اشتعال الأهالي غضبا من حربي وأولاده طايع ـ بواسطة الصفحة الرسمية للفنان عمرو يوسف
كتب -

قام أهالي البلدة في الحلقة السادسة والعشرون بالهجوم على حربي وأبنائه وهم داخل سياراتهم، واستطاعوا أن يمسكوا بابني حربي هلال وسلامة، بعد أن قام طايع بتحريضهم، مشيرا أنهم بدأو يقتلون النساء ويأخذوا بالثأر منهم  .

قتل هلال

وقام طايع بقتل “هلال” ابن ضاحي، فقام بسكب البنزين على جسده،ليثأر بما فعله بمهجة عندما حاول قتلها من قبل، وبينما كان هلال سيخرج مسدسه ليقتل طايع، قام طايع بضربه بأربع طلقات رصاص .

وأراد أهل البلدة أن يقوموا بقتل سلامة، ولكن طايع منعهم وقال أنه صغير، ولا يجوز قتله، ولكن أهل البلد ثاروا عليه، فحاول تهريبه في السر، وقام بفك وثاقه، وبينما كان يهرب، مسكه أهل البلدة، ولكن طايع هددهم بسلاحه فهرب .

وذهب حربي وأبنائه إلى بيت أم جابر، وأخذوا ابنها جابر رهينة، وطلبوا منها أن تذهب لتعترف أمام كل أهل البل، أنها هي من قتلت أم طايع، وذهبت وقالت ذلك، وصاحبتها أزهار، وأعطوه البندقية التي ضرب منها الرصاص، لكن أهل البلة لم يصدقوا ذلك، وقاموا بالهتاف ضد حربي وأبنائه .

سحل عمرو يوسف

وبعد أن قام “طايع” والذي يقوم بدوره الفنان عمرو يوسف، بتهريب سلامة، قام أهل البلدة بسحله على الأرض، وضربه، وتدخلت الشرطة في هذا الوقت، وقاموا بتفريق أهل البلدة، وقاموا بإعتقال طايع .

وطلبت أم مهجة من رجل يعمل لديها أن يذهب ليرى ماذا فعل أهل البلة مع أبناء حربي، وقالت له أن يقتل ما لم يستطيعوا قتله، وقام الرجل بقتل سلامة، وهو يهرب ذاهبا إلى والده حربي، وبينما كان يلفظ أنفاسه الأخيرة، طلب من ابيه حربي أن يدفنه بجوار أخته سماح .

مسلسل طايع

مسلسل طايع من بطولة الفنان عمرو يوسف، وصبا مبارك، وأحمد داش، وعمرو عبدالجليل، وسهير المرشدي، ومي الغيطي، وعلي قاسم، ومن إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب، ومحمد دياب، وشيرين دياب .

 

الوسوم