ضبط عصابة تخصصت في سرقة المساكن بالفيوم

ضبط عصابة تخصصت في سرقة المساكن بالفيوم مديرية أمن الفيوم - أرشيفية
كتب -

قامت مباحث مركز شرطة الفيوم بضبط عصابة تخصصت في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب كسر القفل، متخذين من منطقة مساكن دمو مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وكانت قد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم بقيام كلٍ من “محمد ع” سن 42 نجار، ومقيم مساكن دمو الجديدة دائرة المركز، والسابق إتهامه في 5 قضايا “خيانة أمانة – سرقة متنوعة” والمطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا “تبديد – شيك”، و”إيمان ع”سن 27 زوجة الأول، ومقيمة بذات العنوان والمطلوب التنفيذ عليها في قضية سرقة، وسيد ع” سن 25 عامل، ومقيم بالسخانة، قسم ثان الفيوم والمطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد”.

وقد قام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكـــــاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب “كسر القفل”، متخذين من منطقة مساكن دمو –  دائرة مركز شرطة الفيوم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وقامت ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان الأول والثانية،  بدائرة المركز وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهم بالإشتراك مع المتهم الثالث الهارب وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمان، وبعرضها على المجني عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمان، للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي، وضبط المتهم الثالث.

الوسوم