ضبط تشكيل عصابي تتزعمه سيدة تخصص في سرقة المنازل بالفيوم

ضبط تشكيل عصابي تتزعمه سيدة تخصص في سرقة المنازل بالفيوم مديرية أمن الفيوم - أرشيفية
كتب -

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول الفيوم، من ضبط تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات المساكن، بأسلوب تسلق المواسير ليلاً، متخذين من مدينة الفيوم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

تشكيل عصابي

وبحسب بيان أمني، صادر مساء اليوم الجمعة، وردت معلومات إلى ضباط المباحث بقيام “محمد. و. ح”، وشهرته “حمادة الشواف”، سن 36 عاطل، ومقيم بشقة رقم 5 بلوك رقم 45، بمساكن الموالح ببنها محافظة القليوبية القليوبية، ومسجل شقي خطر تحت رقم 1820 فئة ب مخدرات بمديرية أمن القليوبية، والسابق اتهامه في 25 قضية مخدرات وسلاح وسرقة بالإكراه وسرقة متنوعة وضرب وهروب من المراقبة، ومطلوب للتنفيذ عليه في 4 أحكام سرقة ومراقبة.

وقيام “إسلام. خ. ج”، سن 26، عاطل ومقيم بالبارودية البحرية قسم أول الفيوم، و”منى س.م” وشهرتها “منى الزاوي”، سن 39، ربة منزل ومقيمة بشارع عدلي يكن قسم ثان الفيوم، وخالة المتهم الأول، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم عددا من قضايا السرقة، وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين وبعرضها علي المجني عليهم تعرفوا عليها كلا فيما يخصه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين وقوفا على أبعاد نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، على أن يراعى التجديد لهم في الميعاد القانوني.

 

تشكيل عصابي ـ المصدر: العلاقات العامة بمديرية أمن الفيوم
الوسوم