صور| دمى الخراف تتصدر هدايا العيد.. إقبال الشباب رغم ارتفاع الأسعار

صور| دمى الخراف تتصدر هدايا العيد.. إقبال الشباب رغم ارتفاع الأسعار هدايا الخروف بعيد الأضحى ـ تصوير صفاء عزت
كتب -

تزينت المحال التجارية ومكتبات الهدايا وأيضا الشوارع بالهدايا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وتميزت هدايا عيد الأضحى بدمية صغيرة ومتوسطة وكبيرة الحجم على شكل خروف العيد، والذي جاء باللون الأبيض والبيج والبني على شكل لون الخروف، بالإضافة إلى الألوان الأخرى .

هدايا مميزة

يقول محمد خالد ـ 24 سنة، أنه أحضر لخطيبته هذا العام بمناسبة عيد الأضحى “خروف” دمية هدية لها، وأنها سعدت به كثيرا، وأن الشوارع والمكتبات امتلأت هذا العام بهدايا على شكل خروف العيد .

وأضاف خالد أنه شئ بسيط يعبر عن الفرحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرا أن الأسعار مرتفعة في المحال، ولكنها هدية مميزة، ولا يمكن أن تهدى إلا في هذا الموسم خلال العام .

أسعار عالية

وتقول سحر راضي ـ ربة منزل، أنها تجولت في المحال التجارية لشراء دمية خروف العيد لطفلها الصغير، ولكنها وجدت الأسعار مرتفعة، للدمى الكبيرة فاضطرت أن تشتري شئ صغير .

وأردفت راضي أن الخراف الدمى هي لفتة جميلة هذا العام، وأن الأطفال يفرحون بمثل هذه الدمى والألعاب، لذا أرادت أن تهدي طفلها هذه الهدية، معبرة “مش هنقدر نشتري خروف حقيقي نشتريه لعبة على الأقل” .

إقبال من الشباب والسيدات

وقال عبدالسلام علي ـ صاحب محل هدايا أنه حرص على اقتناء محله هدايا الخراف الصغيرة نظرا للإقبال عليها من قبل الشباب والسيدات هذا العام، ومشيرا أن كل مناسبة أو موسم يكون له هدية شبيهة به .

وأشار إلى أن دمى الخراف تراوحت أسعارها بين 60 جنيها إلى 300 جنيها، ويختلف كل منها في الحجم واللون، وهناك خراف مركب بها جهاز من الداخل وعندما يتم الضغط عليها تصدر صوت الخروف الحقيقي، مشيرا أن الشباب يهتمون بهذه الهدايا، وأن هاك إقبال عليها .

الوسوم