صور| تركيب كشافات إنارة وتسوية طرق في منية الحيط وقصر الباسل بإطسا

صور| تركيب كشافات إنارة وتسوية طرق في منية الحيط وقصر الباسل بإطسا تمهيد وتسوية الطرق بمركز إطسا ـ المصدر: العلاقات العامة
كتب -

صرح الدكتور بسام عزام، رئيس مركز ومدينة إطسا، اليوم الإثنين، أن الوحدات المحلية بمنية الحيط وقصر الباسل، نفذت ورش عمل، أسفرت عن رفع القمامة وتمهيد وتسوية الشوارع الرئيسية بقرية قصر الباسل.

مركز إطسا

وأشار عزام إلى أنه تم أيضا مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة، وتركيب 22 كشافا لإنارة الشوارع، وإضفاء مظهر جمالي وحضاري، بنطاق الوحدة المحلية بمنية الحيط.

كما تم صيانة ومراجعة جميع أعمدة الإنارة بطريق شدموه الجعافرة، للتأكد من سلامة جميع الأعمدة واللمبات لإنارة الشوارع، تحت إشراف ربيع عبد العزيز، رئيس الوحدة المحلية بمنية الحيط ومعمر خيرالله عبد الكريم، رئيس الوحدة المحلية بقصر الباسل.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، أن الوحدة المحلية حريصة على رفع كافة المخلفات والتراكمات بشوارع المدن والقرى، حفاظا على المظهر الجمالي لها وسيولة الحركة المرورية بالشوارع والصحة العامة للمواطنين، ومراجعة وصيانة جميع أعمدة الإنارة للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للعمل.

كما شدد عزام على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة والنزول للشارع وتكثيف أعمال النظافة والتجميل على مدار اليوم، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

الوسوم