صور| بعد تجديدها.. 4 أسباب تدفعك لزيارة “فاميلي بارك” في الفيوم

صور| بعد تجديدها.. 4 أسباب تدفعك لزيارة “فاميلي بارك” في الفيوم فاميلي بارك - المصدر: الصفحة الرسمية بفيسبوك

بعد عدة سنوات من معاناتها من الإهمال وضعف إقبال أهالي محافظة الفيوم عليها، عاد اسم الحديقة الدولية ليتردد في الشارع الفيومي من جديد، وتحديدا بعد إعادة تأجيرها في مزاد علني العام الماضي 2018 بعقد مدته 10 سنوات، ثم العمل على تطويرها وافتتاحها من جديد.

وتغيّر اسم الحديقة الدولية بعد تطويرها ليصبح فاميلي بارك، وتحتوي على مدينة ملاهي وسينما وعدة قاعات أفراح وكافيهات أيضا، بالإضافة لوجود مساحات خضراء يمكن استخدامها – على سبيل المثال – لإقامة حفلات تخرج لطلاب الجامعة، كما يتم تقديم حفلات غنائية واستعراضية أيضا.

سينما فاميلي بارك - تصوير: هاجر مسلم
سينما فاميلي بارك – تصوير: هاجر مسلم
1- سينما Family Park

تحتوي سينما فاميلي بارك على قاعتين عرض لعرض الأفلام، وتم تخصيص مدخل مختلف لها عن باب القاعات والملاهي، وتبدأ أولى الحفلات في الساعة 10 صباحا، كما يوجد داخلها كافيه مخصص لانتظار بداية الحفلات، وتسمح السينما بدخول الأطفال مجانا لمن أعمارهم دون 3 سنوات.

سعر التذكرة: 50 جنيها

طريقة الحجز: يتم حجز تذكرة الفيلم قبل بدايته بنصف ساعة فقط، كما يمكن التواصل مع إدارة السينما للاستعلام عن مواعيد الأفلام من خلال رقم الموبايل 01150133199.

فاميلي لاند - تصوير: هاجر مسلم
فاميلي لاند – تصوير: هاجر مسلم
2- مدينة الملاهي “Family Land”

تضم مدينة الملاهي عددًا من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال والكبار، مثل “العربيات وألعاب المغامرات والطبق الطائر والفنجان والأحصنة الدائرية والغواصة المائية” وغيرها، وليس لها رسوم للدخول، وإنما تذاكر منفصلة لكل لعبة على حدة.

أسعار التذاكر: تبدأ سعر تذكرة الألعاب من 5 جنيهات وحتى 15 جنيها، ولكل لعبة شباك تذاكر وتذكرة مخصصة.

قائمة بأسعار قاعات أفراح فاميلي بارك - المصدر: صفحة الحديقة بفيسبوك
قائمة بأسعار قاعات أفراح فاميلي بارك – المصدر: صفحة الحديقة بفيسبوك
3- قاعات Family Park

تشمل 5 قاعات للمناسبات، وتقدم كل منها عروضا مختلفة عن الأخرى، كما تختلف القاعات من حيث الحجم وعدد الأفراد والخدمات المقدمة لحفلات الزفاف.

أسعار القاعات: تبدأ أسعار الحجز من 12 ألف جنيه لقاعة الأوركيد، و13 ألف جنيه لقاعة وايت روز، 20 ألف جنيه لقاعة جولدن بارك، بالإضافة لوجود عدة قاعات أخرى تحت الإنشاء مثل ” جراند لامور وجاردينيا”.

كافية أركان بفاميلي بارك، المصدر: صفحة الفيسبوك لفاميلي بارك
مأكولات في كافيه أركان بفاميلي بارك – المصدر: صفحة فاميلي بارك بفيسبوك
4- كافيهات Family Park

تختوي فاميلي بارك على مساحات خضراء واسعة، مقسمة لحدائق خضراء صغيرة، ويوجد بكل منها كافيه مجهز لاستقبال الزائرين، كما يوجد أماكن مجهزة للعائلات، وتختلف الأسعار بحسب المشروبات والمأكولات المتوفرة.

وتقع “الحديقة الدولية سابقا – فاميلي بارك حاليا” في حي الجامعة بمدينة الفيوم، ويمكن التواصل مع إدارتها من خلال الأرقام التالية: 01008382444 – 01063128316 – 01009738770.

 

اقرأ ايضا: لمحبي القراءة.. أشهر 4 أماكن لبيع الكتب في الفيوم

الوسوم