صور| بسبب “فوت علينا بكره”.. تجمهر المواطنين بمكتب بريد أبشواي والشرطة تتدخل 

صور| بسبب “فوت علينا بكره”.. تجمهر المواطنين بمكتب بريد أبشواي والشرطة تتدخل 

تصوير: إيمان عبد اللطيف

شهد مكتب بريد أبشواي، اليوم الخميس، مشادة كلامية بين موظف المكتب والمواطنين، تطورت لتجمهر الاخرين اعتراضا على ما وصفوه بسوء معاملتهم من جانب الموظف وتعطيل مصالحهم، ما استدعى تدخل قوات الشرطة.

بدأت الواقعة، التي رصدتها محررة “الفيومية” عندما خاطب أحد الأهالي، موظف بالمكتب، قائلا “خلصنا ولا هتمشي زميلك الأول”، وهو ما أدى لغضب الموظف وترك موقعه وامتنع عن الرد على المواطنين.

وتطور الأمر في ظل الزحام الشديد الذي شهده مكتب بريد أبشواي، لاشتباكات لفظية، قال خلالها الموظف المسؤول “الساعة 2:30 ومواعيدنا خلصت وهنقفل”، ليجيب الأهالي “الساعة مجتش 3 عشان تمشينا”، وهو ما أدى لتجمهر الحاضرين ورفضهم مغادرة مكتب البريد.

من جانبه، قال مدير مكتب بريد أبشواي للحضور، في محاولة لتهدأتهم، إن السبب هو عطل مفاجئ في شبكة صرف الحوالات البريدية، وأن مواعيد العمل تغيرت وأصبحت حتى الساعة الثالثة عصرا فقط، كما تم إلغاء الفترة المسائية، مضيفا “اللي عاوز يقبض يروح لمكتب بريد أبوكساه التابع لمركز أبشواي”.

وخوفا من تفاقم الأمر، استدعى بعض الأهالي شرطة أبشواي، التي حضرت فورا وعملت على إخلاء مكتب البريد من المواطنين، بعد امتناعهم عن الانصراف قبل إنهاء معاملاتهم، مرددين “حرام عليكوا عايزين فلوسنا الجمعة والسبت أجازة وإحنا واقفين بقالنا 5 ساعات وفجأة تمشونا”.

الوسوم