صور| “احتفالات يوم اليتيم وعروض مسرحية”.. أبرز فعاليات فرع ثقافة الفيوم اليوم

صور| “احتفالات يوم اليتيم وعروض مسرحية”.. أبرز فعاليات فرع ثقافة الفيوم اليوم احتفالات اليتيم بفرع ثقافة الفيوم بواسطة المركز الإعلامي

فعاليات فرع ثقافة الفيوم

نظم فرع ثقافة الفيوم، تحت رعاية، الشاعر عبده الزراع – مدير عام فرع ثقافة الفيوم، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، بقصر ثقافة الفيوم، وبيوت الثقافة بالمراكز، كان أبرز هذه الفعاليات، احتفالات بيوت اليتيم، وعروض مسرحية، وترفيهية، إضافة لعروض سماعية لعدد من المواهب للنشء بالفيوم.

“الفيومية” رصد تلك الفعاليات، في التقرير التالي:

يوم ثقافي ترفيهي ببيت ثقافة اطسا

نظم نادي الطفل ببيت ثقافة إطسا التابع لفرع ثقافة الفيوم ، اليوم الثلاثاء، يوم ثقافي ترفيهي مع طلاب مدرسة إطسا بنين الابتدائية، تضمن سرد قصة و ورشة فنون تشكيلية و ألعاب تعليمية ترفيهية مع الأطفال.

 

يوم ترفيهي بإطسا بواسطة العلاقات العامة
يوم ترفيهي بإطسا بواسطة العلاقات العامة

احتفالية ‘يوم اليتيم’ بمدرسة صلاح سالم الثانوية بنين

تضمنت الاحتفالية ورشة رسم بالألوان علي وجوه الأطفال، عرض تنورة للفنان علاء السيد ، بالإضافة إلى استعراضات رياضية و فقرة منولوجست و تقليد الفنانين، غناء وألعاب ترفيهية بين الأطفال.

مواهب جرفس تتألق بقصر ثقافة الفيوم

واستضاف قسم المواهب بقصر ثقافة الفيوم،  أصدقاء مكتبة جرفس من الأطفال الموهوبين، حيث استمعت رئيس قسم المواهب بالقصر إلى مواهبهم المتنوعة في إلقاء الشعر والغناء و تم تسجيلهم بنادي أدب الطفل، و قد تألقت الطفلة مرام سيد في إلقاء قصيدة عن الأم والطفلة مرام ايمن كما ألقت الموهوبة مريم صلاح قصيدة عن القدس و تألق الطفل يوسف محمد في الغناء.

العرض المسرحي ” باب المدينة ” بمكتبة الطفل والشباب بسنورس

كما انطلق العرض المسرحي ” باب المدينة ” لفرقة سنورس المسرحية إخراج الفنان منصور غريب بمكتبة الطفل والشباب بسنورس، والذي يستمر حتي الأحد ٢٢ أبريل

استمرار ورش النحت والأركيت بمكتبة الطفل والشباب بطامية

حيث واصل الفنان ماهر فريح، ورشته في النحت والأركيت، بمكتبة الطفل والشباب بطامية، من أجل تعليم رواد المكتبة من مختلف الأعمار .

وتستمر فعاليات الفرع بشكل يومي ودوري.

الوسوم