ستيني يتخلص من حياته ويلقي نفسه من أعلى كوبري باغوص

ستيني يتخلص من حياته ويلقي نفسه من أعلى كوبري باغوص مستشفى الفيوم العام ـ تصوير: صفاء عزت
كتب -

أقدم مسن على الانتحار، حيث ألقى بنفسه في من أعلى كوبري باغوص داخل بحر يوسف بالفيوم، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته.

وبحسب أحمد سعيد ـ شاهد عيان أوضح في تصريحات لـ”الفيومية” أنه قد رأى والأهالي شخص يتوجه إلى أعلى كوبري باغوص، مرتديًا زي بلدي “جلابية” وقام بإلقاء نفسه في البحر.

وأضاف سعيد أن الأهالي تجمعت بجوار الكوبري، ولم يستطع أحد إنقاذه، مشيرًا إلى أنه رجل كبير ستيني، وقام الأهالي بإبلاغ شرطة النجدة على الفور لإنقاذه.

وبحسب مديرية أمن الفيوم، حضر لديوان القسم المواطن “أحمد معوض محمد – 60 عامًا”، تاجر حديد، ومقيم بحارة الباجورات من شارع عدلى يكن دائرة قسم ثان الفيوم، وقرر أنه قد تعرف على جثة المتوفى بالمستشفى، وأنها لشقيقه  “جمال” سن 62 بالمعاش، ومقيم بذات العنوان.

أسباب الانتحار

وأضاف شقيق المتوفى أن شقيقه كان يمر بضائقه نفسية منذ فترة نتيجة عدم زواجه، وحجزه المستمر بمستشفى الحميات، نظرًا لإصابته بمرض نقص المناعة، وقام بالهروب من المستشفى وإلقاء نفسه من أعلى الكوبرى للتخلص من حياته.

وبمناظرة الجثة لم يتبين بها ثمة إصابات ظاهرية، وأخطرت النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة لإستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضا:

كشف غموض العثور على جثة متعفنة بمقابر فرقص بطامية

مصرع طفل سقط من شرفة منزله بالدور الخامس بأبشواي

الاشتباه في وجود قنبلة أسفل سيارة أمام المعهد الأزهري بمنطقة دلة

الوسوم