“سامسونج بني سويف” يدعم مركز أورام الفيوم بـ100 ألف جنيه.. وهذه التفاصيل

“سامسونج بني سويف” يدعم مركز أورام الفيوم بـ100 ألف جنيه.. وهذه التفاصيل جانب من الزيارة
قدّم مصنع سامسونج ببني سويف دعمًا نقديًا لمركز الأورام بالفيوم، بقيمة 100 ألف جنيه، وذلك بحسب ما ذكره بيونج جوين جون، رئيس المصنع.
وقال بيونج جوين جون، خلال زيارة وفد من المصنع لمركز أورام الفيوم، إن سامسونج تعتبر نفسها عضوًا فعالًا تجاه المجتمعات التي تعمل بها، وهو ما يشكل واحدة من الركائز الأساسية لرؤيتها المؤسسية.
مركز أورام الفيوم
وأضاف رئيس سامسونج، أن ذلك يأتي إلى جانب خلق وتوفير فرص عمل للمواطنين، وتقديم فرص تدريبية متميزة للعمال داخل وخارج مصر، واستقدام أحدث الممارسات والخبرات الفنية والتكنولوجية للسوق المصرية، كما تؤمن سامسونج بأهمية التواصل والتفاعل مع المجتمعات المحلية المحيطة بنا والمساهمة في تنميتها، وتقديم كل الدعم الممكن لها.
من جانبه، أكد المهندس هادي بركات، رئيس قطاع العمليات في مصنع سامسونج ببني سويف، أنه منذ افتتاح المصنع عام 2013، شارك العاملون بالمصنع في العديد من المبادرات، منها 7 حملات للتبرع للدم، وتوفير أكثر من 1000 قربة دم من خلالها، إلى جانب التبرع بحضانة للأطفال المبتسرين لمستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، بالإضافة لتسقيف عدد من أسطح المنازل القديمة وتوزيع شنطة رمضان وبطانيات على المواطنين الأكثر احتياجًا.
الوسوم