“رحيل” يشهد حفل تنصيب اتحاد الطلاب بجامعة الفيوم

“رحيل” يشهد حفل تنصيب اتحاد الطلاب بجامعة الفيوم

شهد الدكتور أشرف رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، فعاليات تنصيب اتحاد الطلاب بالجامعة، اليوم الثلاثاء،بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

حضر الفعاليات الدكتور محمد عيسى، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد عطالله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب،

خلال الحفل أكد الدكتور أشرف عبد الحفيظ، أن إدارة الجامعة تقدم كل الدعم لطلاب الجامعة واتحاد الطلاب، وأنها تولي النشاط الطلابي اهتماما كبيرًا وتسعى لوضع طلابها علي الطريق السليم.

وأضاف عبد الحفيظ أن الجامعة  تسعي للحصول علي جائزة أفضل نائب، ورئيس اتحاد طلاب في المسابقة التي أطلقها وزير التعليم العالي، وتقام لأول مرة بين رؤساء اتحادات طلاب الجامعات المصرية.

الدكتور خالد عطاالله، قال خلال الحفل إن جامعة الفيوم من الجامعات المميزة في النشاطات الطلابية، ودعا الطلاب للتعاون مع إدارة الجامعة، بهدف النهوض والتطوير وحل جميع المشكلات، التي قد يواجهها طلاب الجامعة، وأن إدارة الجامعة لا تتوانى في تذليل كل العقبات أمام طلاب الجامعة.

بينما قال الطالب أحمد طارق، رئيس اتحاد طلاب جامعة الفيوم، إن الاتحادات الطلابية كان لها دور وطني كبير، وقدمت إسهامات مميزة في تعظيم دور الشباب في بناء الوطن.

وأضاف أن اتحاد طلاب الجامعة، وضع خطة شاملة للنشاط الطلابي للعام الجامعي الحالي 2018/2019، وأنه على تواصل دائم بإدارة الجامعة لحل مشكلات الطلاب.

الوسوم