“رحيل”: جامعة الفيوم مستعدة للمشاركة في تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة

“رحيل”: جامعة الفيوم مستعدة للمشاركة في تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة جانب من اللقاء - بواسطة جامعة الفيوم

التقى الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اليوم الثلاثاء، بأعضاء مبادرة “الفيوم كما يجب أن تكون”، بحضور الدكتور سمير سيف اليزل، محافظ بني سويف الأسبق والمنسق العام للمباردة، والمهندس هشام والي، عضو مجلس النواب ونقيب المهندسين بالفيوم، وعدد من  عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم.

جامعة الفيوم

وأضح الدكتور أشرف عبد الحفيظ خلال اللقاء الذي تم بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية بالجامعة، أن الجامعة على استعداد تام للمشاركة في تنفيذ خطط التنمية بمحافظة الفيوم، مؤكدًا ضرورة المشاركة المجتمعية في جميع المشروعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة لرفع الوعي لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على موارد الدولة بوجه عام.

وأشار الدكتور سمير سيف اليزل إلى أن هذه المبادرة تأتي وفق الخطة الاستراتيجية للدولة 2030، لتطوير محافظات الصعيد ورفع مستوى الخدمات بها، مضيفًا أن الفيوم لديها كافة المقومات التي تؤهلها لتحتل مكانة متميزة على خريطة التنمية والاستثمار.

وفي سياق الحدث، قدم المهندس هشام والي الشكر لجامعة الفيوم، لاستضافة اجتماعات ولقاءات المبادرة، مشيرًا أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة عددًا من المقترحات والحلول، بالإضافة إلى تشكيل لجان متخصصة من نقابة المهندسين وأساتذة الجامعة والنقابات المعنية وأصحاب الخبرات والشباب، لدراسة سبل النهوض بالموارد المختلفة لمحافظة الفيوم.

الوسوم