رئيس مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفي فرع إطسا لحل مشاكلهم

رئيس مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفي فرع إطسا لحل مشاكلهم

التقى اللواء هشام محمد  درة  – رئيس شركة مياه الشرب والصرف بالفيوم بموظفى فرع اطسا “، مهندسين ،محاسبين ، فنيين ، قراء ومحصلين ،عمال شبكات مياه وصرف صحى ” وذلك بمركز صيانة اطسا من أجل التواصل والاتصال المباشر مع العاملين بكافة مواقع الشركة المختلفة، حسب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم اليوم الأحد.

فى بداية اللقاء قال اللواء هشام درة أن الحفاظ على مياه الشرب من الاهدار والتوعية بأهمية المياه ضرورة حتمية لأن ذلك يعد اهدارا للمال العام بجانب إهدار مورد مائي هام وضروري دون وجه حق ويؤثر على حقوق الآخرين لأن من حق كل مواطن حصوله على كوب مياه شرب نظيف.

كما أضاف درة أن الشركة تقوم بدفع قيمة وثيقة الأمان دفعة واحدة للموظف الراغب بالتوقيع على هذه الوثيقة ثم تحصل المبلغ على أقساط شهرية دون فائدة وذلك من أجل حرص الشركة على المصلحة العامة للعاملين.

كما أكد خلال اللقاء أن مكتبه مفتوح أمام كل الموظفين بالشركة لتلقى كافة المشاكل والشكاوى الخاصة بالعامل أو الموظف هذا بجانب المشاكل المتعلقة بسير العمل وأنا دورى فى الشركة سماع كل الموظفين وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التى تعوق سير العمل وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب على الكل دون تفرقة.

وحث رئيس الشركة كافة العاملين ضرورة تحرى الدقة فى المعلومات وعدم نشر الإشاعات حتى يتم التأكد من المعلومة لأن ذلك يحدث بلبلة وإثارة للرأى العام خاصة ونحن مرفق حيوى يخدم أكثر من 3،2 مليون نسمة داخل المحافظة وأن الشركة تحقق نجاحات على أرض الواقع على كافة المستويات ويجب علينا جميعا أن نعمل جاهدين على إرضاء العميل وكسب ثقته وتأييده وتحسين الصورة الذهنية للشركة لدى المواطنين.

وفى نهاية اللقاء قام درة بجولة تفقدية داخل مركز الصيانة ومركز خدمة العملاء و الإيرادات ووعد سيادته العاملين بالايرادات وخدمة العملاء بتوفير مكان للملفات واخر مكاتب للايرادات حتى تستوعب القراء والمحصلين خاصة فى أيام التوريدات للخزينة وذلك من أجل الحفاظ على أموال الشركة.

الوسوم