“رئيس المدينة يلتقي المواطنين وتسليم منازل للأسر”.. أبرز أعمال محلية إطسا اليوم

“رئيس المدينة يلتقي المواطنين وتسليم منازل للأسر”.. أبرز أعمال محلية إطسا اليوم
كتب -

شهدت محلية إطسا اليوم لقاء رئيس المركز بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم، ومعرفة مطالبهم واحتياجاتهم، كما تم تسليم 27 منزل للأسر الأولى بالرعاية بمدينة اطسا .

حيث التقى الدكتور بسام أحمد عزام رئيس مركز ومدينة اطسا مع بعض أبناء وأهالى مركز ومدينة اطسا والقرى التابعة لها بهدف الاستماع لشكواهم ومطالبهم اليوم الإثنين، بحسب العلاقات العامة لمركز ومدينة اطسا.

و استمع رئيس المركز لشكوى أحد المواطنين الذى يتضرر من وجود تعدي ببناء سور حجري من أحد الأشخاص، وعلى الفور أصدر توجيهاته إلى إدراة التفتيش المالى والإدراى للتحقيق فى الأمر والعرض لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وفيما يخص شكوى صاحب مقهى وصدور قرار غلق ويلتمس الموافقه على إعطائه تصريح بالعمل بها ،أصدر رئيس مركز ومدينة اطسا تكليفاته لإدارة التفتيش المالي والإدارى مع الإسترشاد برئيس الوحدة لفحص الشكوى والعرض عليه شخصياً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أصدر توجيهاته لنائب رئيس المدينة لشئون القرى لفحص شكوى من أحد المواطنين بوجود تعدى من أحد الاشخاص على الشارع العام بالمعاينة والعرض بالإجراءات لإزالة التعدي والمخالفة، وفيما يخص طلب أحد المواطنين بمعاينة قطعة أرض تم بناء مسجد عليها وتم عمل محضر مخالفة لوالده أصدر تكليفاته إلى الإدارة الهندسية بالمعاينة وإعطائه بيان بإذا كان المبنى مبني بترخيص من عدمه وخارج الحيز من عدمه ، وشدد على جميع رؤساء الوحدات والمسئولين بكافة الإدارات ببحث كل ما يعرض عليهم من شكاوى المواطنين ووضع الحلول الإيجابية لها فى أسرع وقت.

كما تم تسليم 27 منزل بقرية الحجر بمركز اطسا اليوم الإثنين بحضور سعيد عوضـ  سعيد نائب رئيس المركز يرافقه أعضاء من لجنة تسليم المستحقين لمشروع تحسين بيئة السكن للأسر الأولى بالرعاية،لتسليم عدد  27 منزل بقرية الحجر مركز اطسا ضمن مشروع تحسين بيئة السكن سترة للأسر الأولى

 

يأتي ذلك فى إطار التعاون بين مؤسسة مصر الخير ووزارة التنمية المحلية بخصوص تحسين بيئة السكن للأسر الأولى بالرعاية .

الوسوم