حقيقة العثور على أشلاء أطفال بلا أعضاء في الفيوم

حقيقة العثور على أشلاء أطفال بلا أعضاء في الفيوم مديرية أمن الفيوم - المصدر: إعلام المديرية
كتب -

تداول بعض أبناء محافظة الفيوم عبر منصات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنباءً عن العثور على أشلاء لأطفال تم قتلهم، وتفريغ أعضائهم في دمو بمحافظة الفيوم، الأمر الذي أثار الفزع بين أبناء محافظة الفيوم، ورغبتهم في معرفة حقيقة الواقعة .

الفيومية تكشف حقيقة الواقعة في السطور التالية:

الصحة: لم ترد إلينا معلومات

تقول الدكتورة آمال هاشم ـ وكيلة وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، لـ”الفيومية”، لم يتم إبلاغنا عن هذا الموضوع، ولم يرد إلينا أي معلومات بهذا الشأن، مشيرة أن مديرية الأمن يمكن أن تحيل القضية إلى الطب الشرعي دون اللجوء إلى مديرية الصحة .

الإسعاف: لم يتم نقل الحالات

وقال مصدر بإسعاف الفيوم، لـ”الفيومية”، أن الأسعاف لم تقم بنقل جثامين أو أشلاء أطفال، ولم ترد إليهم معلومة بخصوص ذلك، مشيرا أنهم أيضا سمعوا عن الخبر من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، عن تواجد 12 طفلا تم ذبحهم، وتفريغ أعضائهم .

المستشفى العام: لم يتم استقبال الحالات

وكشفت إحدى المسؤولات عن قسم التمريض بمستشفى الفيوم العام، لـ”الفيومية”، أن المستشفى لم يستقبل جثامين أو أشلاء أطفال، ولم تنقل هذه الحالات للمستشفى، مشيرة أنها وزميلاتها أيضا سمعوا عن الحادث من الخارج .

لم يحرر محضر بالواقعة

وقال مصدر بنيابة مركز الفيوم أن الحادثة غير حقيقية ولم يصل إليهم أية أنباء عن ذلك الحادث، ولم يحرر محضر بالواقعة. وأضاف المصدر أنه يلتمس من وسائل الإعلام تحري الدقة، وعدم الترويج للشائعات التي لا جدوى منها سوى بلبلة الرأي العام.

 

الوسوم