“حسم” تعلن مسؤوليتها عن حادث اغتيال رئيس مباحث طامية

“حسم” تعلن مسؤوليتها عن حادث اغتيال رئيس مباحث طامية بيان حركة "حسم "

أعلنت حركة تطلق على نفسها “حسم” عبر صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتير” مساء اليوم السبت، مسؤوليتها عن عملية اغتيال الرائد محمود عبد الحميد، رئيس مباحث طامية بالفيوم.

وقال بيان للحركة “بحول الله وقوته؛ تعلن حركة حسم تبنيها تصفية المجرم الرائد محمود عبد الحميد، رئيس مباحث طامية الفيوم، وإصابة اثنين من مرافقيه، كليهما في حالة حرجة، أحدهما أمين شرطة والآخر مجند، وذلك من خلال كمين من النقطة صفر للسيارة التي كانت تقلهم جزاء ما ارتكبوه من جرائم وانتهاكات، وعملهم ضمن هذة المنظومة المجرمة”.

وأضاف البيان “أننا نعاهد الله ونعاهد الشعب المصري ألا نلقي السلاح عن كاهلنا إلا وقد تحرر شعبها العظيم من ظلم الآله العسكرية، وملشياتها الغادرة، حتى آخر فرد من رجال الحركة، وإننا لن نغادر أرض المعركة إلا منتصرين أو شهداء”.

يذكر أن مصدر بمديرية أمن الفيوم كان قد صرح بأنه سيتم تحديد هوية الجناة في حادث قتل رئيس مباحث مركز شرطة طامية، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن إدارة البحث الجنائي توصلت إلى أكثر من 90% من المعلومات التي تحدد الهوية، وسيتم إلقاء القبض على مرتكبي الحادث عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة.

الوسوم