جولة ميدانية ولقاء جماهيري لمحافظ الفيوم في قرية الغرق

جولة ميدانية ولقاء جماهيري لمحافظ الفيوم في قرية الغرق

أجرى اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، جولة ميدانية بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا، عقد خلالها لقاء جماهيريا مع أهالي القرية للاستماع الي شكاواهم ومشكلاتهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وقال سعد إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الجماهيرية بمختلف قري ومراكز المحافظة للوقوف على المشكلات على أرض الواقع، وبحث الحلول المناسبة لهذه المشكلات بحضور مسؤولي كل قطاع من القطاعات.

وأضاف أن جميع المواطنين سواسية، وأن الهدف الأسمى هو الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

وطرح أهالي قرية الغرق خلال اللقاء عددا من المشكلات، منها نقص عدد الخفراء، وأشار المحافظ الي أنه سيتم دراسة تعزيز الخدمات الأمنية بالقرية وتوابعها بالتنسيق مع مدير أمن الفيوم، وتكليف إدارة الشئون القانونية بالمحافظة بدراسة مطلب مركز اطسا بإعادة النظر في التقسيم الإداري للمركز.

ووجه سعد، وكيل وزارة الصحة بالفيوم بمخاطبة الوزارة لدراسة إنشاء وحدة للغسيل الكلوي بمستشفى الغرق، لخدمة القرية وتوابعها وسد النقص في عدد الأطباء بالمستشفى، كما كلف هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بدراسة إنشاء مدرسة ثانوية للبنات بقرية الغرق.

واستمع المحافظ لشكوي المواطنين بشأن عدم استكمال مشروع الصرف الصحي بمنطقة الورشة وروما وفوز والغرق بحري، مكلفا مسؤولي مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الأعمال، وتسليم المشروع مع نهاية شهر مارس المقبل.

 

الوسوم