جامعة الفيوم تنظم رحلة لطلابها لمشاهدة مباراة السوبر الإماراتي اليوم

جامعة الفيوم تنظم رحلة لطلابها لمشاهدة مباراة السوبر الإماراتي اليوم جامعة الفيوم - تصوير: إيمان عبداللطيف

أعلن الدكتور محمد عبد الوهاب، نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، اليوم السبت، أن الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم “إدارة الاتحاد والمعسكرات”، وتنظم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة رحلة مجانية لطلاب وطالبات الجامعة وأسرهم لحضور “لقاء السوبر الإماراتي”.

كما تقام احتفالية كبرى، مساء اليوم، على ملعب استاد 30 يونيو الدفاع الجوي بالقاهرة، على لقب كأس السوبر الإماراتي لكرة القدم، في أمسية رياضية تجمع قطبي الكرة الإماراتية على أرض الكنانة في “عام زايد”، وتعكس العلاقات الوطيدة التي تجمع الشعبين الشقيقين وجماهيرهما.

كأس السوبر الإماراتي

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يقام فيها كأس السوبر الإماراتي بجمهورية مصر العربية، بعد اللقاء الأول الذي جمع شباب الأهلي دبي والجزيرة عام 2016، وزحفت أعداد من جماهير الفريقين خلفهما إلى العاصمة المصرية لمساندة اللاعبين وتعزيز دوافعهم المعنوية، وسبق للعين الفوز باللقب 5 مرات، فيما حصل عليه غريمه الوحدة 3 مرات.

ويتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا كبيرًا على أرضية ملعب المباراة، يرافقهما تشجيع حماسي في المدرجات بسبب الخصوصية التاريخية لمواجهات الفريقين، كما يتوقع أن تكون الندية حاضرة طول زمن اللقاء، حيث يملك الفريقان كوكبة من النجوم أصحاب الخبرة والمقدرات الفنية العالية.

الوسوم