جامعة الفيوم تكرم 550 طالبًا خلال الاحتفال بـ”يوم التميز”

جامعة الفيوم تكرم 550 طالبًا خلال الاحتفال بـ”يوم التميز” جانب من احتفالية جامعة الفيوم بيوم التميز.. بواسطة جامعة الفيوم

كرمت جامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، 550 طالبًا، والعامل المثالي، خلال الاحتفال بـ”يوم التميز”، الذي أقيم في قاعة الاحتفالات الكبرى، حسب بيان صادر عن الجامعة.

حضر الاحتفال الدكتور أشرف رحيل، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

وقال رحيل إن جامعة الفيوم تحرص علي الاحتفال بالتقاليد الجامعية والاحتفاء بإبنائها المميزين في مختلف التخصصات العلمية والمجالات الإدارية.

وأوضح أن احتفالية يوم التميز يتم من خلاله تكريم الفائزين بجائزة جامعة الفيوم التشجيعية في الترقي للدرجات العلمية الأعلى، وفي التأليف العلمي والترجمة، وبراءة الاختراع.

بالإضافة إلى تكريم الفائزين بجائزة الجامعة للتميز في النشر العلمي الدولي، وكذلك الفائزين بجائزة الجامعة، للحاصلين على درجتي الدكتوراة، والماجستير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ومن العامليين والوافديين، وكذلك تكريم الفائزين بجائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراة والمميزيين من أعضاء هيئة التدريس.

كما أكد عبد الحفيظ أن الجامعة عازمة بكل قوة على تحقيق العديد من الإنجازات، والوصول إلي مراحل أكثر تقدما، الأمر الذي لن يتم إلا بتكاتف واجتهاد وإخلاص جميع العاملين.

الوسوم