تكريم مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني على مجهوده خلال العام الماضي

تكريم مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني على مجهوده خلال العام الماضي البرلمان والتعليم المدني تكرم إسماعيل محمد

كرمت  الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، بوزارة الشباب والرياضة، إسماعيل محمد محمد – مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالفيوم، بعد نشاطه وتميزه خلال نشاط موسم 2017 – 2018، في عمله كمسؤول عن البرلمان والتعليم المدني.

الشباب والرياضة

وسلّم إسماعيل  درع التميز كل من دينا فؤاد – رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، ونيلي زين العابدين – مدير عام برلمان الشباب والطلائع بالوزارة.

 

من جانبه عبّر إسماعيل محمد لـ”الفيومية”،عن سعادته بعد تكريمه، من قبل الوزارة، وأكد على أنه يكن كامل التقدير والاحترام لمسؤولي الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة، وأن هذا التكريم هو رفعة معنوية وثقة كبيرة له الفترة المقبلة في عمله، وأنه يبذل قصارى جهده من أجل إخراج العمل في أفضل صوره، وأنه على استعداد أن يبذل جهدًا أكبر في سبيل عمله، وتطويره.

 

وتنظم الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة احتفالية كل عام، تكافىء فيها المجتهدين في عملهم خلال العام، وكرمت هذا العام كل من :” عمرو أحمد – مسؤول برلمات الطلائع، وعلا حسين – مسؤول الشباب، ومعهم إسماعيل محمد – مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالفيوم .

الوسوم