تسهيلًا للتنقل.. توفير أتوبيسات لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم

تسهيلًا للتنقل.. توفير أتوبيسات لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم جانب من اللقاء - المصدر: جامعة الفيوم

التقى الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، الدكتورمحمد عيسى، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد عطاالله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، وعدد من العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة،  وذلك اليوم الإثنين، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، لمناقشة بعض المقترحات والمشكلات.

قال عبدالحفيظ ـ في بيان صادر عن الجامعة اليوم الإثنين ـ إن الهدف من اللقاء هو مناقشة القضايا وطرح المشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك لإيجاد حلول لها ومعالجتها والعمل على توفير أجواء أفضل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حد سواء.

وأشار القائم بأعمال رئيس الجامعة، إلي أن إدارة الجامعة على أتم الاستعداد لسماع الشكاوى والمقترحات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس ليتم دراستها واعتبارها من الأولويات، وفي ذات السياق، اقترح أعضاء هيئة التدريس العديد من المشكلات، أمام رئيس الجامعة.

وأكد عبدالحفيظ، توفير أتوبيسات إضافية لأعضاء هيئة التدريس لتسهيل انتقالاتهم من وإلى الجامعة مشيرا إلى التعاون المستمر والمثمر بين محافظة الفيوم وجامعة الفيوم، حيث تم مخاطبة اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم فيما يتعلق بتجميل المناطق المحيطة بأسوار الجامعة.

كما تم خلال اللقاء مناقشة قضايا التحكيم الخارجي وكيفية صرف المستحقات الخاصة به، وكذلك تفعيل الدفع الإليكتروني للرسوم الدراسية للطلاب، وكيفية معالجة الازدحام وتكدس السيارات والطلاب أثناء الدخول والخروج من بوابتي كليتي الهندسة والآداب، وكذلك مناقشة منظومة العمل الخاصة بالوحدة الحسابية بالجامعة.

الوسوم