تستهدف 625 ألفًا.. محافظ الفيوم يتفقد حملة لتطعيم ضد شلل الأطفال

تستهدف 625 ألفًا.. محافظ الفيوم يتفقد حملة لتطعيم ضد شلل الأطفال

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، فعاليات الحملةالقومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال التى بدأت اليوم وتستمر لمدة أربعة أيام وتستهدف الأطفال من سن يوم حتى سن 5 سنوات، بحسب بيان صادر عن العلاقات العامة بمحافظة الفيوم.

ووفقًا للبيان، تفقد المحافظ أعمال الحملة بالمركز الطبي الحضري بمنطقة الحادقة، ومستشفى الصدر بمدينة الفيوم والوحدة الصحية بالعامرية بمركز الفيوم، بحضور الدكتورة آمال هاشم، وكيل وزارة الصحة، ومحمد عبدالله، مدير مديرية التربية والتعليم، ومحمد مصطفى حسنين، مشرف وزارة الصحة على الحملة، والدكتورة منال عبدالحليم، مدير إدارة الطب الوقائي بصحة الفيوم.

وأشار المحافظ، إلى أن الحملة تستهدف 625 ألفًا و320 طفلًا بجميع مراكز وقرى المحافظة، وجرى تجهيز 1865 فريق عمل، منهم 204 فرق ثابتة بالوحدات الصحية والمستشفيات والمراكز الطبية و1661 فريقاً متحركاً يجوب أنحاء المحافظة، مؤكدًا على ضرورة المسح الكامل لجميع الأطفال وحسن معاملة المواطنين.

وأكدت الدكتورة آمال هاش، أن الوزارة وفرت كافة الطعوم اللازمة والمستلزمات الطبية للحملة، مشيرة إلى أن الحملة تستهدف جميع الأطفال المصريين والوافدين من الدول الأخرى، كما تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ومديرية التربية والتعليم لتطعيم الأطفال المستهدفين بالحضانات ومرحلة الروضة بالمدارس.

الوسوم