تتميز بدقة الجرافيك والإثارة.. 5 ألعاب على “فيسبوك” لم تحظ بشهرة كبيرة

تتميز بدقة الجرافيك والإثارة.. 5 ألعاب على “فيسبوك” لم تحظ بشهرة كبيرة

بين الخدمات والتطبيقات والامتيازات التي يقدمها موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لرواده، والتي تمنحه تفردًا عالميًا بين مواقع التواصل الاجتماعي، يأتي تصميم الألعاب وطرحها على الموقع.

ربما نالت لعبتا المزرعة السعيدة و كاندي كراش نصيب الأسد من الشهرة والمزاولة بين رواد الموقع على مدار الـ 5 سنوات المنصرمة، ولكن ماهي أفضل الألعاب التي لم تحظ بنفس شعبية المزرعة السعيدة وكاندي كراش ؟

يقدم لنا هشام جمال، أدمن صفحة زور تيوب المتخصصة في الألعاب ، 5 اقتراحات لأفضل ألعاب على فيس بوك.

لعبة Fire Global

اللعبة شبيهة إلى حد كبير من اللعبة الشهيرة “Medal Of Honor” أو وسام الشرف، قصة اللعبة تدور حول جندي يخترق أراضي العدو بمفرده ويقوم بتنفيذ مهام للقضاء على أكبر كمية من الجنود، وتتميز اللعبة بالجرافيك ذات الجودة العالية.

لعبة سيف المعرفة

لهواة المعلومات العامة وبرامج المسابقات، لعبة سيف المعرفة توفر قدرًا كبيرًا من الأسئلة وتمنحك خيارات لحلها، اللعبة تشجع على اكتساب المعلومات القيمة والمفيدة.

لعبة المدينة السماوية

واحدة من الألعاب الاستراتيجية التي تتمتع بالجرافيك المميز والتجسيم الجيد للشخصيات والأماكن، قصة اللعبة تدور عن محارب سقطت أرضه في أيدي الوحوش فبدأ يعيد بناء المدينة ويحررها من الشياطين والدخلاء.

لعبة بلياردو الـ8 كرات

لعبة البلياردو التقليدية الشهيرة ، وهي لعبة تفاعلية تمكنك من إقامة منافسات مع الأصدقاء للوصول إلى البطولات العالمية.

لعبة “ديل أورنو ديل”

اللعبة الشهيرة التي بدأت في قنوات CBS الأمريكية ونقلت للعربية في برنامج قدمته الفنانة رزان مغربي، وهي تعتمد على اختيار المتسابق لحقيبة من بين الحقائب وبعدها يتم فتح الحقائب واحدة تلو الأخرى حتى يعرض عليك البنك عرضا ماليًا ويخيرك أن تقبل أو ترفض الصفقة.

الوسوم