بيان عاجل من جامعة الفيوم بشأن سقوط طالبة من سلم كلية الآداب

بيان عاجل من جامعة الفيوم بشأن سقوط طالبة من سلم كلية الآداب جامعة الفيوم - تصوير: إيمان عبداللطيف

أصدر الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، مساء اليوم الخميس، بيانًا حول وفاة الطالبة إيمان عثمان شاكر طلبة بالفرقة الثالثة بقسم الفلسفة بكلية الآداب و التي وافتها المنية بالمستشفى الجامعي اليوم الخميس الموافق 8/11/2018.

وأوضح عبد الحفيظ أن الطالبة كانت تعاني من حالة إعياء ودوار شديد الأمر الذي أدى إلى سقوطها من الطابق الخامس بالكلية، وتم نقلها فورًا إلى المستشفى الجامعي وإجراء كافة الفحوصات الطبية.

وجاء تقرير المستشفى يوضح أن الطالبة فور وصولها إلى قسم الطوارئ، كانت تعاني من انخفاض شديد بضغط الدم وكسر بالضلوع وعظمة الترقوة وتهتك بالرئة اليمنى واشتباه نزيف داخلي، وتم عمل الاسعافات الأولية إلا أنه قد حدث هبوط مفاجئ بالدورة الدموية وتوقف بالقلب، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي ولم تستجب المريضة وتوفيت إلى رحمة الله تعالى.

وصرح رئيس الجامعة، أنه تم إعلان حالة الحداد على روح الطالبة إيمان عثمان شاكر طلبة ووقف كافة الاحتفالات بالجامعة لمدة ثلاثة أيام، داعيًا المولى وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وكان قد أصيبت طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، باشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، إثر سقوطها من سلم الطابق الرابع، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الخميس.

وتلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيـوم، بلاغًا من المستشفى الجامعي بوصول ”إيمان عثمان شكر الله طلبة”، 20 سنه، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم الفلسفة بجامعة الفيوم، ومقيمة بقرية تلات دائرة مركز شرطة الفيـوم.

الوسوم