بسبب خصومة ثأرية.. مقتل شخصين بـ”سرسنا” في طامية

بسبب خصومة ثأرية..  مقتل شخصين بـ”سرسنا” في طامية مديرية أمن الفيوم - المصدر: إعلام المديرية
كتب -

أمرت النيابة العامة بمركز طامية بالفيوم، صباح اليوم السبت، بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية، لبيان ملابسات مصرع شخصين في خصومة ثأرية بين عائلتين، بقرية سرسنا التابعة لمركز طامية، بحسب مصدر أمني.

وكان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بمقتل كلا من “أحمد. م. ع”، (38 عاما)، أمين شرطة بإدارة الترحيلات، بطلق ناري بالرقبة والبطن والوجه، وشقيق زوجته “فتحي. م. ع”، (21 عاما)، مجند بالإدارة العامة للأندية والفنادق، بطلق ناري بالرأس.

ولقى المواطنين مصرعهما بحسب تحريات المباحث الأولية، بسبب وجود خلاف ثأري بين عائلة المجني عليه الأول وعائلة أخرى بقرية سرسنا، على خلفية مقتل “م. ع” أحد أفراد العائلة الثانية في شهر أغسطس الماضي.

وتجددت الخلافات بين العائلتين، أمس الجمعة، حيث تربص بعض أفراد العائلة بالمجني عليه الأول في أثناء وجوده بالقرية بعد حصوله على إجازة من عمله، وأطلقوا النار عليه خلال سيره بصحبة شقيق زوجته، ما أدى لمصرعهما في الحال.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال البحث والتحري، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

تم نقل الجثمانيين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.

الوسوم