بدء الاحتفال بنصر أكتوبر بجامعة الفيوم.. وحمزة: جيشنا استعصى على كل المؤامرات

بدء الاحتفال بنصر أكتوبر بجامعة الفيوم.. وحمزة: جيشنا استعصى على كل المؤامرات
كتب -

رحب الدكتور محمد عبدالوهاب – نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب،  بجميع الحضور باحتفالات أكتوبر، وقال: “مهما اتكلمنا عن أكتوبر واحتفلنا بها لن نستطيع أن نوفي حق الرجال الذين أستشهدوا من أجل هذا الوطن”.

وأضاف عبد الوهاب أن طلاب الجامعة هم أساس كل ما يحدث في الجامعة، ووجه رسالة للطالب بأنهم حملة راية العمل ومن سيحمونا في المستقبل.

جاء ذلك خلال احتفال جامعة الفيوم بإنتصارات أكتوبر المجيدة، والتي بدأت بالسلام الجمهوري وقراء الطالب نائل ناجح بعض من آيات القران الكريم وقال الدكتور خالد خمزة – رئيس جامعة الفيوم، خلال كلمته مرحبا بالحضور باسم جامعة الفيوم، أن أكتوبر يوم من أيام مصر المجيدة، وهو يوم استرداد العزة والكرامة، دايما نفخر بالماضي.

وأضاف حمزة -في كلمته خلال الحفل-  إنه ليوم عظيم أن نحتفل بإنتصارات أكتوبر وهي مناسبة تستحق منا جميعا أن نشكر جنودنا البواسل بقيادة الزعيم الراحل أنور السادات بعد أن حقق المعجزة العسكرية التي لازالت تدرس حتى الىن في الأكاديميات العسكرية لجيش مصر الباسل الذي هو من أقوى الجيوش في العالم، وهو الجيش الوحيد في المنطقة العربية الذي استعصى على كل المؤامرات وختم الحفل بفقرات لفريق منتخب الكورال بالجامعة بداية بأغنية بسم الله، وختاما بأغنية تعيشي يا بلدي.

الوسوم