بالحجم العائلي| السفير “نادر” يستقيل من منصبه ويعمل طباخًا في أول حلقة

بالحجم العائلي| السفير “نادر” يستقيل من منصبه ويعمل طباخًا في أول حلقة الفنان يحيى الفخراني ـ عبر صفحته الرسمية على فيس بوك
كتب -

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل”بالحجم العائلي”، الذي يترأس بطلوته الفنان يحي الفخراني، والذي يقوم بشخصية “نادر” – سفير سابق، عن أنه ترك عمله  بالسلك الدبلوماسي وافتتح مطعما، ليصبح أفضل المطاعم في البحر الأحمر، بعد أن ترك منصبه بسبب حبه الكبير للأكل والطبخ .

وتسبب ذلك في ترك زوجته له وأولاده، وأصبح يعيش وحيدا وبعيدا عنهم، يحاول الاجتماع بهم دائما ولا يستطيع ذلك، ويعيش “نادر” مشكلة مع أبنائه الذين يعيشون حياتهم تاركين والدهم وحيدا بدون أن يزوروه إلا نادرا وذلك حينما يكونون بحاجة إليه في شئ ما.

ويحاول في بداية كل عام أن يقيم احتفالا كبيرا، ويتحدث مع أبنائه حتى يجتمع معهم ويحضر لهم الكثير من التجهيزات، ولكنهم في كل مرة يقدمون الأعذار المختلفة ولا يأتون، وتصبح كل ترتيباته سدى.

وتنتهي الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي الاجتماعي بوقوع “نادر” فاقدا وعيه بعد اتصال جاءه من زوجته تهينه فيه على مهنة الطبخ التي يقوم بها وعلى المشاهد التي يقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم