بالتعاون مع ميزوري الأمريكية.. دورة “المدرب المحترف المعتمد دوليًا” بجامعة الفيوم

بالتعاون مع ميزوري الأمريكية.. دورة “المدرب المحترف المعتمد دوليًا” بجامعة الفيوم جامعة الفيوم - تصوير: إيمان عبد اللطيف

أعلن المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الفيوم، في بيان له اليوم الثلاثاء، عن الاستعداد لعقد دورة تدريبية تحت عنوان “المدرب المحترف المعتمد دوليًا CIPT”، بالتعاون مع المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة وجامعة ميزوري الأمريكية، وذلك خلال الفترة من 15 حتى 20 سبتمبر المقبل.

أهداف الدورة

وقال الدكتور وليد خليل،  مدير المركز، إن الدورة تستهدف مدربي المركز الحاليين غير الحاصلين على هذه الدورة التدريبية، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم والجامعات المصرية.

وأضاف خليل، أن الدورة تهدف إلى الارتقاء بمستوى المدربين الحاليين بالمركز، وتدريبهم على أحدث وسائل التدريب الدولية، وتدريب وتأهيل عدد من المدربين الدوليين، وتطوير واستحداث برامج تدريبية جديدة بالمركز.

محمد هاشم، مدير المركز الإداري، أوضح أن أيام التدريب يعقبها راحة لمدة أسبوعين، يتم خلالها تجهيز حقيبة تدريبية، يتم تحكيمها كشرط لاجتياز البرنامج، مضيفًا أن مكان الانعقاد سيكون بمقر مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم.

الوسوم