بالأسماء| أوائل الشهادة الإعدادية بالفيوم

بالأسماء| أوائل الشهادة الإعدادية بالفيوم مديرية التربية والتعليم بالفيوم - تصوير: إيمان عبداللطيف

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أوائل الشهاد الإعدادية بمختلف أنحاء المحافظة، والذي بلغ عددهم 125 طالب وطالبة لأول مرة في محافظة الفيوم يحصل الطلاب على الدرجة النهائية 280 درجة.

“الفيومية”، ينشر أسماء الأوائل من الطلاب والطالبات

واعتمد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2017-2018 بنسبة نجاح بلغت 80,1 %، بحضور الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم.

الشهادة الإعدادية

وأشار محافظ الفيوم، أن إجمالي عدد التلاميذ الذين تقدموا لآداء امتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام بلغ 51188 تلميذ وتلميذة حضر من بينهم 50476 تلميذ وتلميذة، نجح منهم 40432 تلميذ وتلميذة بنسبة نجاح بلغت 80,1%، وفى الاعدادية المهنية بلغت نسبة النجاح 71%، كما بلغت نسبة النجاح فى مدارس التربية الخاصة للصم 81%، وللمكفوفين 88%.

وأضاف المحافظ أن إدارة غرب الفيوم التعليمية احتلت المركز الأول بين الادارات التعليمية في نسبة النجاح تلتها إدارة شرق الفيوم التعليمية ثم إدارة إطسا ثم إدارة أبشواي ثم إدارة سنورس ثم إدارة يوسف الصديق وأخيراً إدارة طامية التعليمية، مشيراً أن إجمالي عدد التلاميذ الذين حصلوا على الدرجات النهائية بلغ 125 تلميذ وتلميذة من بينهم 80 من المدارس الحكومية و45 من المدارس الخاصة.

 

اقرأ أيضاً|

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالفيوم الآن

 

الوسوم