انطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لجامعة الفيوم

انطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لجامعة الفيوم انطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لجامعة الفيوم - مصدر الصورة: بيان الجامعة

أعلنت جامعة الفيوم، اليوم الخميس، انطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للجامعة، بحضور الدكتور مسعود إسماعيل، المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة ومدير الموقع الإلكتروني، وهالة السويفي، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالجامعة، وفريق عمل الموقع الإلكتروني، بحسب الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم.

وأشاد الدكتور عبدالحفيظ، في بيان إعلامي، بالمجهود المبذول من فريق العمل بالموقع الإلكتروني، للحرص على تحديث وإخراج الموقع الجديد في حلته الجديدة التي تتميز بسهولة التصفح وسرعة الوصول للبيانات، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في التحديث والتطوير أولًا بأول لما يمثله الموقع الإلكتروني من دور هام .يعكس صورة الجامعة للمجتمع الخارجي.

وأوضح الدكتور مسعود إسماعيل، أن تدشين الموقع المطور يأتي ضمن سياسة الجامعة نحو التطوير والتحديث في كافة القطاعات والإدارات، حيث أن التصميم الجديد يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله حلقة وصل بين الزوار والمهتمين بمتابعة أخبار الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب وغيرهم.

ولفت إسماعيل إلى أن الموقع يتميز بواجهة سهلة الاستخدام للتصفح باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية التي تعكس هوية جامعة الفيوم، كما تم تغيير شكل واجهة الموقع الرئيسية ليكون هناك تبويب للسادة أعضاء هيئة التدريس، وتبويب آخر للطلاب، وتبويب لقطاع شؤون التعليم والطلاب وقطاع الدراسات العليا والبحوث وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة،  أنه تم تغيير واجهات جميع الكليات تحت مسمى الشئون الأكاديمية، وإفراد مساحة ظاهرة لمنظومة الشكاوي الحكومية والشكاوى الموجهة لرئيس الجامعة والجداول الدراسية وأرقام الجلوس وجداول الامتحانات ونتائج الامتحانات والتقدم للإقامة بالمدن الجامعية والمقررات الدراسية.

الوسوم