“انطلاقة نحو التغيير”..دورة تدريبية بجامعة الفيوم

“انطلاقة نحو التغيير”..دورة تدريبية بجامعة الفيوم

نظمت أسرتي بداية ورواد بكلية دار العلوم، بجامعة الفيوم، بالتعاون مع اللجنة العلمية باتحاد طلاب الكلية، اليوم الأحد، دورة التنمية البشرية بعنوان “انطلاقة نحو التغيير”، بقاعة المؤتمرات بالكلية.

وحسب بيان صادر عن الجامعة، جاء ذلك بحضور الدكتور عادل درغام القائم بأعمال عميد كلية دار العلوم، والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور بيومى طاحون مقرر أسرة رواد، والدكتور محمد عبد الرحمن منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

وأكد الدكتورعادل درغام خلال كلمته، على أهمية النشاط الطلابي باعتباره مكون أساسي من مكونات خريج الجامعة بالإضافة إلى أنه يشكل ملامح الشخصية المصرية التي أصبح لها وعي جديد يرتبط بالنظر إلى المستقبل.

حاضر في الدورة المدربة نهلة عبد السلام خبيرة التنمية البشرية والإرشاد الأسري، وتحدثت عن كيفية تحديد الأهداف ومعرفة قواعد التغيير مسترشدة  بقول الله تعالى “إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

وأشارت نهلة إلى أن السعي إلى تغيير مجرى حياتك إلى الأفضل يعتبر من قواعد التغيير, كما دعت الطلاب إلى ضرورة التحلي بالثقة بالنفس والإعتماد على الذات وبذل قصارى جهدهم للوصول إلى أمانيهم وتحقيق أحلامهم.

الوسوم